ابحث في شبكة الإمام الآجري ابحث في المواقع السلفية
جاري التحميل...
جاري التحميل...

النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    الدولة
    المغرب
    المشاركات
    110

    افتراضي نشرة منتديات الإمام الآجري للتقنية

    بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين ; أما بعد :
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




    في خطوة تبدو استعراضية أكثر منها دلالة إطلاق رسمي فعلي, استعرضت AMD من خلال معرض Computex في تايوان نموذج اختباري أولي لا يحمل اسم رسمي أو رمزي لما وصفته بأول معالج رسوميات في العالم يدعم DirectX 11. الشركة لم تكشف في بيانها الصحفي الذي تلقيناه أي تفاصيل فنية متعلقة بهذا المعالج القادم سوى التعبير بكلمات بلاغية تصف الأداء المنتظر من تقنيات DirectX 11 و هذا المعالج بأنها “ستتفوق” على الاداء الذي يمكن الحصول عليه حاليا بسبب استغلال DirectX 11 لأداء معالجات الرسوميات بأسلوب جديد و بسبب تقديم المعالج نفسه عدة أنوية تعمل في الوقت ذاته لتقديم أداء أفضل. ليس هناك أي تفاصيل إضافية سوى أنه يفترض أن نرى نموذج تجاري لهذا المعالج و أن نبدأ في استقبال Direct X 11 قبل نهاية العام الحالي.

    نوكيا تقدم Nokia BH-905 - أو ما يطلق عليها “أفضل سماعات للرأس في العالم”



    أطلقت Nokia سماعات بلوتوث لاسلكية للرأس جديدة تحمل الإسم Nokia Bluetooth Stereo BH-905, و الواقع أننا لا نكتب عنها لكونها سماعة بلوتوث أخرى تنضم الى الكثير من السماعات في هذة الفئة و لكن لكون Nokia قد ملكت الجرأة لتصف هذا المنتج الجديد بــ” أفضل سماعات للرأس في العالم”. بعض مما وصفته الشركة من تفاصيل تتعلق بالسماعة الجديدة ربما يصب فعليا في جانب تأكيد هذا الوصف, فسماعات BH-905 تحمل نسخة مطورة من تقنية عزل الصوت jستخدم للمرة الاولى في العالم هي تقنية - multi-microphone active feed-forward noise cancellation - و التي تعتمد على وجود عشرة ميكروفونات دقيقة في هذة السماعات تلتقط 8 منها الضوضاء المحيطة بالشخص و 2 منها تلتقط صوت الشخص نفسه لتعمل السماعات على إطلاق موجات مضادة للضوضاء المحيطة فتعزل الشخص كليا عن البيئة المحيطة به فلا يسمع سوى الملفات الصوتية التي يريد الإستماع اليها و لا عند استخدامها للمحادثات التليفونية لا يسمع الطرف الآخر سوى صوت الشخص المتحدث دون تداخل من الأصوات المحيطة به. إذا كنت تظن أنك تحتاج الى هذا المستوى من العزلة, فهذة السماعات يمكنها أن تصبح ملكك مقابل 400$ تقريبا بدء من أغسطس المقبل.




    أطلقت AMD فئة جديدة من معالجاتها سداسية الأنوية تنضم الى سلسلة معالجات Opteron و تحمل الإسم الرمزي Istanbul. المعالجات الجديدة موجهة الى أجهزة الخوادم المعدة لقطاع الأعمال و ينتظر توافرها تجاريا في الخوادم المنتجة بواسطة المصنعين الرئيسيين مثل HP, Dell و IBM خلال النصف الثاني من العام الحالي. AMD تؤكد أن معالجات Istanbul سداسية الأنوية الجديدة ستوفر أداء يفوق بمقدار 34% أقصى أداء يمكن الحصول عليه حاليا بالجيل السابق رباعي الأنوية من معالجات Opteron.



    أطللنا للمرة الأولى على معالجات Qualcomm Snapdragon عبر هاتف Toshiba TG01 و هي معالجات منخفضة الإستهلاك من الطاقة و لا تحتاج الى وجود نظام تهوية يعتمد على المراوح لتربيد المعالج. Qualcomm أعادت تذكيرنا بمعالجات Snapdragon مرة أخرى خلال معرض Computex المنعقد حاليا في تايوان عبر تقديم إصدار جديد من ها المعالج يعمل بسرعة 1.3GHz و يستهلك طاقة تقل بمقدار 30% عن الإصدار السابق الذي استخدمه المعالج الذي يحمله الهاتف TG01.
    المثير في المرحلة المقبلة هو أن معرض Computex هذا العام شهد تقديم نماذج اختبارية فعلية من أجهزة نت بوك أو ما تطلق عليها Qualcomm لفظ SmartBook تحمل هذة المعالجات و تعمل بأنظمة مثل Android و لا تحمل مروحة لتبريد المعالج ما جعلها شديدة النحافة, قليلة الوزن و كونها تعتمد على نظام مثل Android يجعلنا نميل ربما الى اعتبارها بالفعل فئة جديدة مستقلة بذاتها من الأجهزة الصغيرة.
    الحاسب الذي يظهر في الصورة بالأعلى هو أحد إصدارات Asus Eee PC الإختبارية التي تحمل معالج Snapdragon الجديد


    بعد اطلاقه بشكل رسمي يوم أمس

    هل يكون بينغ المنافس الحقيقي لجوجل؟


    Bing.com

    ضياء الدين العلوة: بعد أن غيرت اسمه إلى "بينغ" Bing.com، أطلقت مايكروسوفت محرك البحث الجديد بعد تعديلات أغلبها على المظهر وبعضها في الجوهر، فهل تكون هذه التغييرات كافية للتغلب أو منافسة ما تقدمه غوغل في محركها العملاق؟

    يوفر محرك بينغ نفس الأبواب الرئيسة في غوغل والتي تتضمن الصور والفيديو والأخبار والخرائط والبحث العادي، ولكن مايكروسوفت تضيف في الواجهة الرئيسة بوابة السفر Travel التي توفر للمستخدم البحث عن رحلات الطيران المتوفرة بين بلدين بمواقيت الانطلاق الدقيقة. عند الاختبار تمكن محرك البحث بينغ من عرض أكثر من 15 رحلة بين دبي ودمشق من خلال ستة شركات طيران. وإضافة إلى الرحلات الجوية يمكن البحث عن حجوزات الفنادق وكل ما يمت إلى السفر بصلة.

    من الإضافات التي يوفرها بينغ البحث عن ميزة الخرائط التي تعتمد على خدمة مايكروسوفت فيرتشوال إيرث Microsoft Virtual Earth، وعلى الرغم من أن خرائط مايكروسوفت لا يمكن أن تنافس الخرائط التي تقدمها غوغل أيرث من حيث حداثة الصور الملتقطة وعمقها باتجاه الأرض ومرونة التعامل معها، إلأن أن بينغ يوفر وظائف رائعة جدا مثل توجيه المستخدم إلى الطريق الذي يمكن أن يسلكه بين نقطتني. من جهة أخرى يكفي كتابة كلمة "حمص" لتنقلك خرائط مايكروسوفت إلى مدينة ابن الوليد، في دليل على الدعم الممتاز للبحث باللغة العربية.

    تحتوي الصفحة الرئيسة على روابط إلى بريد ويندوز لايف وبريد هوتميل وذلك في الجزء الأعلى، أما في الجزء السفلي من الصفحة الرئيسة فتظهر روابط إلى أكثر ما بحث عنه مستخدمو بينغ لليوم.

    خدمة البحث عن الفيديو في بينغ أفضل منها في غوغل وذلك من حيث تنوع المصادر وليس من حيث العدد، فعند البحث عن فيديو في غوغل ستحصل على النتائج من يوتيوب فقط، بينما يختلف الحال عند البحث عن نفس الفيديو في بينغ إذ ستحصل على نتائج من مصادر فيديو مختلفة مثل CBS وSony BMG وBBC إضافة إلى يوتيوب.

    لمعرفة أي محركي البحث يقدم نتائج أكثر قمنا باختبار غوغل وبينغ من خلال نفس كلمات البحث، فعند البحث عن كلمة "برشلونة" في غوغل حصلنا على 12 مليون و500 ألف نتيجة، بينما قدم بينغ عند البحث عن الكلمة ذاتها 206 ألف نتيجة، أي أن نتائج غوغل تشكل 60 ضعفا من النتائج التي قدمها محرك بينغ. أما عند البحث عن كلمتين معا "الأزمة المالية" فكانت نتائج غوغل تفوق نتائج بينغ بـ15 ضعفا فقط.

    يتفوق بينغ على غوغل في البحث عن الصور من حيث عدد النتائج، فقد تمكن بينغ من العثور على 20 مليون و500 ألف صورة مرتبطة بكلمة برشلونة، بينما قدم محرك البحث من غوغل 17 مليون و200 ألف نتيجة، وفضلا عن التفوق من ناحية عدد النتائج تنفرد مايكروسوفت بطريقة مميزة في عرض تلك الصور.

    يوفر محرك بينغ ميزة غير موجودة في غوغل وهي اقتراح مجموعة من المواضيع المرتبطة عند البحث عن كلمة ما، وتظهر روابط البحث عن تلك المواضيع على الجانب الأيسر، واللافت في هذه الميزة أن الصلة بين كلمة البحث الرئيسة والمواضيع المرتبطة ليست حرفية بل معنوية، فعند كتابة كلمة طب لن تكون المواضيع المرتبطة تحتوي على تلك الكلمة بالضرورة، بل على مواضيع ذات صلة بالطب مثل كلمات الكبد والصحة والطب البديل.

    يطول الحديث عما يقدمه محرك البحث بينغ من جديد، لكن الانطباع الأول يشير إلى تفوقه في بعض النقاط مثل البحث عن الفيديو الصور ورحلات الطيران، في حين ترجح كفة غوغل بشكل كبير عند الحديث عن كم النتائج التي يحصل عليها المستخدم.
    http://www.aitnews.com/news/11102.htmlمنقول من

    أول منتج يحمل علامة "أدامو" التجارية التابعة لـ"ديل"


    أنحف حاسب محمول في العالم من "ديل" يصل الشرق الأوسط


    Dell Adamo

    أعلنت "ديل" الشرق الأوسط عن توفر جهاز الكمبيوتر المحمول "أدامو"، الذي يعد أول منتج يحمل علامة "أدامو" التجارية التابعة لـ"ديل"، والذي وضع معايير عالمية جديدة لصناعة أجهزة الكمبيوتر المحمول في العالم، نظراً لدقة التصنيع.

    تم الكشف عن الجهاز الجديد، ذو التصميم العصري والأنحف في العالم، خلال حفل خاص في متجر "ديل" في دبي مول، حيث عرضت مجموعة من العارضات الجهاز مرتديات لعبايات أنيقة من إبداع المصممة الإماراتية بدر البدور، والتي تعد من بين أشهر الأسماء في عالم الأزياء. ويعد "أدامو" أبرز منتج من "ديل" نظراً للتصميم الفريد الذي تعاون فيه أكبر وأشهر المصممين، مثل "تومي" في الولايات المتحدة، ليتخطى أبرز المعايير في التصميم.

    ويتوفر الجهاز الجديد، إضافة إلى مجموعة واسعة من أجهزة تصفح الانترنت والكمبيوترات المحمولة التي تحمل مختلف العلامات التجارية التابعة لـ"ديل" و"إنتل"، في متجر "ديل" الجديد الواقع في قلب منطقة الإلكترونيات في دبي مول، ورغم أنه المتجر الثاني في الدولة إلا أنه الأكبر والأكثر عصرية، حيث سيتمكن المتسوقون من معاينة وتجربة منتجات "ديل" عن كثب في المتجر الذي يوفر تجربة الكترونية متكاملة.

    تم تصميم الكمبيوتر الجديد ليتحدى إنطباعات الناس حول ماهية الكمبيوتر، حيث تستوحى تصميمات "أدامو" من عالم الأزياء، والعلامات التجارية الفاخرة ذات التصاميم التي لا نظير لها، وتعني كلمة "أدامو" باللاتينية الوقوع بالحب، وقد صمم لإغواء محبي الموضة والحياة العصرية، وهو أول خط لمنتجات الكمبيوتر الشخصي التي تجمع بين أسلوب الحياة وأحدث التكنولوجيا في تناغم تام.

    تم تصنيع الهيكل المعدني من شريحة ألمنيوم واحدة، وبدقة عالية مع العناية بأدق التفاصيل ولوحة مفاتيح مسطحة غاية في الروعة، ويتوفر بلونين غير تقليديين هما اللؤلؤي والعقيقي، في حين تمتد الشاشة إلى أقصى الحواف لتوفر أعلى دقة للعرض تبلغ 16:9 في شاشة بمقاس 13.4 إنش، ويمتاز الجهاز الجديد بهدوئه ويحتوي على ميزة "واي فاي" و"بلوتوث" إضافة إلى مجموعة من الميزات الإضافية، عالية الأداء وتعمل على توفير الطاقة (ULV) من "إنتل" وتوفير أعلى مستوى من الاتصال لتتكييف مع "أدامو".

    وتعليقاً على إطلاق الجهاز الجديد، قال روب ايندلر المحلل الرئيسي في مجموعة "ايندلر" إن "ديل مستمرة في التزامها الأوحد بالتصميم والتفرد في جميع خطوط انتاجها وقد خطت خطوات كبيرة إلى الأمام خلال العام الماضي. ويعكس تصميم "أدامو" هذا الالتزام ويعد باكورة هذه العلامة التجارية التي ستجذب المشترين إلى هذه العلامة التجارية".

    من جانبه، قال أليكس غروزين، رئيس ديل للمنتجات الاستهلاكية إن "التصميم الرائع يجب أن يلامس مشاعر ورغبات الناس، في حين تم تصميم التجربة العامة للجهاز ليشعر مستخدموه ويلمسوا عن كثب أهمية اختيار المادة الأولية ودقة التصنيع الذي يوازي دقة صناعة أرقى الساعات العالمية".

    وتعليقاً على المناسبة، قال عامر الحسيني، المدير العام للمنتجات الاستهلاكية في "ديل" الشرق الأوسط وأفريقيا "تم تصميم متجر ديل لعرض مجموعة منتجات الشركة في مكان واحد، وآدامو هو خير وسيلة للاحتفال بافتتاح المتجر كونه يعكس التصميم العصري والجودة والابتكار"، مشيراً إلى أن "هذه الخطوة تأتي تعزيزاً لالتزام الشركة التام بأسواق الشرق الأوسط".

    كما قد تم فتح متجر "ديل" أبوابه بالشراكة مع "إنتل". وتعليقاً على الافتتاح يقول خلدون أبو سعود، المدير الإقليمي لتطوير الأسواق الخليجية: "ان المتجر يعطي الفرصة لـ"ديل" و"إنتل"، لعرض أحدث التكنولوجيا في مجال الأنظمة المعلوماتية، كمجموعة الخصائص الذي يتميز بها جهاز "آدامو". ونحن سعداء بأن نحظى بذلك في المنطقة."

    ويحتوي كمبيوتر "آدامو" على معالج انتل كور 2 دو بتقنية سينترينو، ونظام ذاكرة DDDR3، ونسخة أصلية من نظام تشغيل "ويندوز فيستا" هوم برميوم نسخة SP1 64 بيت، وهو سهل الحمل ويمكن استخدام جهاز الاتصال بالانترنت عبر البرودباند، وتصل حياة البطارية إلى أكثر من 5 ساعات.
    منقول منhttp://www.aitnews.com/news/11138.html

    تتناسب مع أسلوب الحياة العصرية


    "فرباتيم" تطلق باقة جديدة من أقراص التخزين


    أقراص التخزين ميدياستيشن

    أصبح في مقدور عشاق متابعة المحتويات الرقمية المرئية أو المسموعة الاستمتاع بكل ما يحبون من دون أن يتحركوا من أماكنهم من خلال الأقراص الصلبة الجديدة "ميدياستيشن" وميدياستيشن برو" التي أطلقتها مؤخراً "فرباتيم"، الشركة العالمية الرائدة المتخصصة في انتاج وسائل التخزين على الأقراص الصلبة الخارجية بهدف توسيع باقتها المتنوعة من أقراص التخزين الرقمي للمعلومات والبيانات.

    كما صار في متناول السيدات أيضاً أن يخترن ألوانهن المفضلة من هذه الأقراص الصلبة الخارجية التي تتميز بألوانها الزاهية والبراقة، وتسجيل أو استعادة أحلى الأوقات الشخصية بسهولة تامة.

    ويعد النموذجان الجديدان "ميدياستيشن" و"ميدياستيشن برو" مثاليين لتخزين الصوتيات واللقطات المتحركة ( الفيديو) المفضلة إلي الزبائن، حيث يمكن استخدامهما من خلال الشبكة الداخلية في المنازل ومن الغرف الخاصة بهم.

    ويملك كل نموذج من هذين النموذجين قدرة تخزينية تصل إلى 500 جيجابايت مما يعني إمكانية تخزين حتى 100 ساعة من اللقطات المتحركة أو 6300 ساعة من الصوتيات أو ما يعادل 250 ميجابيكسل من الصور الثابتة، وأهم ما يميزهما أنهما سهلا الحمل للغاية حيث يبلغ وزن "ميدياستيشن" نحو كيلوجرام واحد ويحتاج إلى مساحة تقل عن قدمين فقط.

    ولقد صمم المنتج الجديد ليوفر تجربة غنية وممتعة ومبهجة للترفيه العائلي، حيث يأتي القرص الصلب مزوداً بلائحة سهلة الإبحار فيها للتعرف على محتوياتها عبر الشاشة بالإضافة إلى مشغل عن بعد (ريموت كنترول) ليوفر منتهى الراحة المنشودة لمستخدميه.

    ويمكن للمستخدمين أيضاً نقل المحتويات من الحاسب الآلي المكتبي أو الحاسب المحمول إلى الأقراص الجديدة من خلال قرص صلب خارجي من طراز "يو بي إس 2"، واستخدامه كقرص صلب إضافي لتخزين المزيد من المعلومات والبيانات المرئية وغيرها.

    ويسمح نظام إتصال "والان" المتوفر في القرص الصلب "ميدياستيشن برو" بإدخال كابل إضافي مجاناً إلى الشبكة المنزلية، كما توفر خصائص هذا القرص الفريدة إمكانية استقبال المحطات الإذاعية عبر شبكة الأنترنت بواسطة "شوتكاست" و"أيسكاست". ولذا، فإن مستخدمي هذه النوعية من الأقراص الصلبة الرقمية لن يكونوا في حاجة إلى شراء جهاز إضافي لاستقبال المحطات الإذاعية عبر شبكة الأنترنت مما يعني مزيد من التوفير في المال.

    وفي حال الإصابة بالملل من تكرار مشاهدة الذكريات الخاصة بالمستخدم أو المشاهد المفضلة إليه على الحاسب الشخصي، فإن كل ما يحتاجه هو توصيل "ميدياستيشن" أو "ميدياستيشن برو" إلى مكونات الشاشة الخاص به لينعم بهذه المشاهد من خلال التقنيات العالية التي يتمتع بها البث وأجواء المنزلي.

    ولعل أبرز ما يميز تصميم النسخة الخاصة من الأقراص الصلبة الخارجية التي تنتجها "فرباتيم" المتمثلة في طراز "إتش دي دي كلور إيدشن" بسعة 320 جيجابايت أنها تجيء في ستة ألوان مبهجة للعين. حيث أن التصميم النحيف مع الوزن الذي لا يتجاوز 170 جرام، يعني أنها خفيفة لدرجة يمكن معها حملها في اليد أو في أي جيب صغير لحقيبة اليد.

    كما يمكن للمرأة أن تختار اللون المفضل لها من بين الأحمر والأزرق والوردي والأخضر والأسود المعدني والفضي لكي تتلائم مع ألوان حقيبة اليد الخاصة بها.
    منقول منhttp://www.aitnews.com/news/11137.html

    من خلال إطلاق مروحة تبريد جديدة لوحدات الذاكرة


    «كنجستون تكنولوجي» تعزز تكامل سلسلة حلول «هايبر إكس»


    مروحة وحدة الذاكرة الجديدة "هايبر إكس"

    أعلنت اليومَ كنجستون تكنولوجي أوروبا، التابعة لشركة كنجستون تكنولوجي العالمية، كبرى الشركات العالمية المستقلة المتخصِّصة في صناعة حلول الذاكرة المتكاملة، عن طرح مروحة وحدة الذاكرة الجديدة "هايبر إكس" HyperX®. وقالت الشركة العالمية إنَّ مروحة الذاكرة المبتكرة مصمَّمة لتوفير المزيد من التبريد لوحدات الذاكرة "كنجستون هايبر إكس" Kingston® HyperX من أجل الارتقاء بأدائها إلى مستويات غير مسبوقة.
    وقال أنطوان حرب، مدير تطوير الأعمال في كنجستون تكنولوجي الشرق الأوسط: "بطبيعة الحال والراغبين بكسر حاجز سرعة معالجات حواسيبهم لبلوغ ذروة الأداء يسعون إلى تحقيق ذلك دونَ أن ينشغلوا بقضايا جانبية، مثل مسألة حرارة النظام. وبفضل المنصة الفائقة التي تضمُّ مروحتين مقاس 60 ملم تولِّدان تياراً هوائياً متواصلاً حول وحدات الذاكرة، يمكن لكلِّ هؤلاء أن يضمنوا تحقيق الأداء الأمثل، على نحو ثابت، مع توافر تبريد فائق يتدفق بشكل متواصل".

    وتستوعب المروحة المُصنَّعة من الألمنيوم المؤند ما يصل إلى ست وحدات ذاكرة معاً، وعند تشغيلها تُنار شفراتها بثمانية مصابيح "ليد" زرقاء مصغَّرة*.
    كما تتميَّز مروحة وحدة الذاكرة "هايبر إكس" بمحدودية استهلاكها للطاقة الكهربائية وسكونها، إذ لا تزيد نسبة ضوضائها عن 25 ديسبل. كما أنها متوافقةٌ مع وحدات الذاكرة "هايبر إكس تي 1" المعيارية والطويلة على حدٍّ سواء، وقد أعلنت كنجستون تكنولوجي أوروبا عن توافرها بشكل منفصل أو مُدمجة بحزمة الذاكرة 6GB 2000 MHz HyperX DDR3 و 6GB 1800 MHz HyperX DDR3 ثلاثية القنوات الخاصة بمنصة Intel® Core™ i7.

    كما أنَّ مروحة وحدة الذاكرة "هايبر إكس" محميةٌ بضمان لمدّة عام وبدعم تقني على مدار الساعة طوال أيام العام. وستتوفر المروحة في أسواق أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا مع بداية الربع الثالث.
    منقول منhttp://www.aitnews.com/news/11133.html

    مزود بكاميرا رائعة بدقة 8.1 ميجابكسل


    سوني إريكسون تكشف النقاب عن هاتف Aino


    Sony Aino

    تعرض سوني اريكسون هاتفها النقال الجديد Aino. الهاتف المختص بعالم الصوتيات والصورة مع لوحة المفاتيح ذات اللمسة الحدسية UI في وضعية الوسائط.

    تدعو الشركة الى ضبط جهاز PLAYSTATION®3 لتتمكّن من الدخول الى محتويات الوسائط على هاتفك Aino أينما كنت بفضل تقنية التشغيل عن بعد الخاصة بـ PLAYSTATION®3. هذه التقنية طورت في الأساس لنظام البلاي ستايشن للسماح للمستخدمين بالتحكم بمحتويات الوسائط والدخول إليها من خلال هواتفهم إما بواسطة شبكة محلية تصل بين الـ PLAYSTATION®3 وهاتف Aino في المنزل أو عبر الإنترنت في أي مكان من العالم.

    يقدم هاتف Aino أيضاً خاصية Media Home التي تزيل محتويات الوسائط من نظام Media Go™ على جهاز الكومبيوتر وتوصلها بهاتفك مباشرة عبر الـWi-Fi™. فلا يحتاج المستخدم إلا لوضع هاتف Aino موضع الإستعمال في قاعدة الشحن الخاصة به لتحميل آخر وأحدث محتويات الوسائط المتوفرة على جهاز الكومبيوتر أوتوماتيكياً إلى هاتفه.

    هذا وقال محمد سلامة، رئيس قسم التسويق في شركة سوني إريكسون الشرق الاوسط وشمالي إفريقيا: "نفتخر بكوننا شركة الاتصالات القائمة على توفير التسلية وان جهاز Aino يسلّط الضوء على سعينا الدؤوب من اجل تزويد السوق بآخر تكنولوجيا الاتصالات. وأضاف سلامة: "من ناحية اخرى، هناك تطبيق Media Home اللاسلكي الذي يسمح لك بتنزيل الملفات من جهاز الكومبيوتر وتقنية التشغيل عن بعد التي تنقل تجربة الوسائط الخاصة بـ PLAYSTATION®3 الى هاتفك الجوال Aino ، وهما خطوتان أساسيتان في توسيع آفاق عالم التسلية".

    الى ذلك، يمكنك مشاهدة المرئيات عبر شاشة نقية بقياس 3 انش والاستماع الى الصوتيات ذات نوعية رائعة بحرية متصاعدة وذلك بفضل سماعة رأس البلوتوث اللاسلكية الانيقة التصميم MH100 التي تتناسب مع قاعدة الشحن الجديدة EC100 المتوفرة مع هاتف Aino . يقدم الهاتف الفعّال مجموعة كاملة من المميزات الإستثنائية، لا سيما الكاميرا التي تلتقط الصور بدقة 8.1 ميجابكسل وفلاش الصورة بالاضافة الى التجربة السمعية النقية.
    منقول منhttp://www.aitnews.com/news/11140.html

    مزودة بفاكس ومغذّي مستندات أوتوماتيكي وتقنية الإتصال "واي-فاي"


    "إبسون" تطلق أحدث طابعاتها متعددة الاستخدامات والمخصصة للمستخدمين المنزليين


    "ستايلس فوتو تي. إكس800 أف. دبليو

    أعلنت "إبسون" (Epson)، الشركة العالمية الرائدة في مجال حلول التصوير والطباعة الرقمية، عن إطلاقها أحدث طابعاتها متعددة الاستخدامات "ستايلس فوتو تي. إكس800 أف. دبليو" (Stylus Photo TX800FW). وتتميز هذه الطابعة بدقتها العالية ووضوح طباعتها واحتوائها على جهاز فاكس ومغذّي مستندات أوتوماتيكي بالإضافة إلى تقنية الاتصال "واي-فاي" (Wi-Fi). كما توفر "ستايلس فوتو تي. إكس800 أف. دبليو" ذات التصميم الأنيق وظائف متطورة يتم الوصول إليها والتحكم بها من خلال لوحة تعمل باللمس. كما يمكن لمستخدمي هذه الطابعة، التي تعد مثالية لكافة التطبيقات المنزلية بما فيها الطباعة المنزلية المتميزة للصور ، الحصول على نتائج طباعية تفوق في جودتها تلك المعالجة في مختبرات التصوير.

    وتتميز الطابعة "ستايلس فوتو تي. إكس800 أف. دبليو" المصممة خصيصاً لتتناسب مع غرفة المعيشة، بلونها الأسود المصقول، ما يضفي عليها لمسة جمالية عصرية. كما تخفي خطوطها الخارجية المصممة بعناية مغذّي المستندات أوتوماتيكي في حين تندمج علبتي الورق بشكل تام، مما يعزز من تصميمها الأنيق.

    وتم تزويد الطابعة الجديدة، التي تجمع ما بين القدرة الوظيفية والتصميم الأنيق، بميزة الاتصال عبر تقنيتي "واي-فاي" و"إيثرنت" (Ethernet)، ما يتيح للمستخدمين الطباعة من خلال الشبكة المنزلية. كما تتميز هذه الطابعة باحتوائها على لوحة من الكريستال السائل تعمل باللمس بقياس 19.8 سم وتوفر زاوية عرض مريحة للغاية. أما نظام القائمة الفعال فيوجه المستخدمين بسهولة من خلال خيارات المعاينة والطباعة، بما فيها بعض الميزات مثل الطباعة المخصصة. كما يمكن للمستخدمين الطباعة بشكل مباشر من الكاميرا الموصولة بالطابعة من خلال منفذ الطباعة المباشرة "بكتبريدج" (Pictbridge)، أو من خلال بطاقات الذاكرة لتوفير أقصى سهولة في الاستخدام. كما يتوفر في هذه الطابعة مفتاح أوتوماتيكي مزدوج في مؤخرة الوحدة الرئيسية يتيح استخدامه الطباعة على وجهي الورقة، بما في ذلك طباعة الكتيبات.

    وإلى جانب تصميمها الأنيق واحتوائها على العديد من الميزات بالإضافة إلى واجهة سهلة الاستخدام، توفر الطابعة "ستايلس فوتو تي. إكس800 أف. دبليو" نتائج طباعية متميزة بفضل استخدامها أحبار الطباعة "إبسون كلاريا فوتوغرافيك" (Epson Claria Photographic)، وهي عبارة عن أحبار صبغية عالية الدقة تتيح طباعة صور تتفوق في جودتها على تلك المعالجة في المختبرات. وتتوفر هذه الأحبار ضمن خراطيش منفصلة بحيث يمكن للمستخدمين استبدال خراطيش الألوان الفارغة. كما تحتوي "ستايلس فوتو تي. إكس800 أف. دبليو" على تقنية رأس الطباعة عالي السرعة "مايكرو بيزو" (Micro Piezo) المتوفرة لدى "إبسون"، والتي تضمن الحصول على صور عالية الجودة في أسرع وقت ممكن.

    وقال خليل الدلو، مدير عام شركة "إبسون الشرق الأوسط": "توفر الطابعة "ستايلس فوتو تي. إكس800 أف. دبليو" بالإضافة إلى تصميمها الأنيق الذي يتناسب مع غرف المعيشة، ميزات متطورة تلبي مختلف احتياجات المستهلكين في المنطقة. وسيدرك المستخدمون بالتأكيد قيمة هذه الميزات الفريدة مثل تقنيتي الاتصال "واي-فاي" و"إيثرنت" ومغذي المستندات الأوتوماتيكي، والتي تجعل من هذه الطابعة متعددة الاستخدامات جهاز لا غنى عنه للمستخدمين المنزليين.
    منقول منhttp://www.aitnews.com/news/11105.html

    هذا كل ما أعجبني في عالم أخبار التقنية
    ولكم مني أحلى تحية
    ولنا موعد عما قريب إن شاء الله
    مع
    نشرة منتديات الإمام الآجوري للتقنية

    وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين والحمد لله رب العالمين
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    Share


  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    الدولة
    المغرب
    المشاركات
    110



ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •