إعـــــــلان

تقليص
1 من 3 < >

تحميل التطبيق الرسمي لموسوعة الآجري

الصفحة الرسمية للتطبيق:
https://www.ajurry.com/apptips/home.html
تحميل التطبيق من متجر قوقل بلاي
https://play.google.com/store/apps/d...ry&pageId=none
2 من 3 < >

الإبلاغ عن مشكلة في المنتدى

تساعدنا البلاغات الواردة من الأعضاء على منتدى الآجري في تحديد المشكلات وإصلاحها في حالة توقف شيء ما عن العمل بشكل صحيح.
ونحن نقدّر الوقت الذي تستغرقه لتزويدنا بالمعلومات عبر مراسلتنا على بريد الموقع ajurryadmin@gmail.com
3 من 3 < >

فهرسة جميع الشروح المتوفرة على شبكة الإمام الآجري [مبوبة على حسب الفنون] أدخل يا طالب العلم وانهل من مكتبتك العلمية

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله -صلى الله عليه - وعلى آله ومن ولاه وبعد :

فرغبة منا في تيسير العلم واشاعته بين طلابه سعينا لتوفير جميع المتون وشروحها المهمة لتكوين طلبة العلم ، وقد قطعنا شوطا لابأس به في ذلك ولله الحمد والمنة وحده ، إلا أنه إلى الآن يعاني بعض الأعضاء والزوار من بعض الصعوبات في الوصول للشروح والمتون المرادة لتداخل الشروح أو لقلة الخبرة التقنية .

من أجل هذا وذاك جاء هذا الموضوع ليكون موضوعا مرجعا جامعا مرتبا بإذن الله لكل المواد العلمية الموضوعة حاليا في شبكتنا ومرتبا على حسب أبواب الفنون العلمية (العقيدة، الفقه، الحديث،...)وسنحاول أيضا ترتيبها على مستويات الطلب (المبتدئ ، المتوسط ، المنتهي) سيتم تحديثه تبعا بعد إضافة أي شرح جديد .

من هـــــــــــنا
شاهد أكثر
شاهد أقل

حالات الفتن والفوضى تتطلب مواقف قوية من قادة الأمة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حالات الفتن والفوضى تتطلب مواقف قوية من قادة الأمة

    قال سماحة الشيخ عبد العزيز بن عبد الله آل الشيخ مفتي عام المملكة ورئيس هيئة كبار العلماء ورئيس اللجنة الدائمة للبحوث العلمية و الإفتاء أن الأمة الإسلامية بخير إذا وفق الله رجالها المخلصين والصادقين في مواقفهم الخيرة، وانه إذا أحسنت النوايا.

    وأضاف سماحته: أن الأمة في حاجة إلى هذه الجهود المخلصة التي تسعى إلى وحدة الصف وجمع الكلمة، والصبر والثبات والا يفت في عنصرهم شذوذ من شذّ ، ولا خلاف من أراد الخلاف.

    وقال سماحته: إن الأمة وهي تسعى لجمع الكلمة وتوحيد صفوفها من قبل ذوي العقول الراجحة بمن يحاولون شق هذه الصفوف واتخاذ المواقف والرؤى الشاذة عن الصف المسلم.

    وقال سماحته: إن المجتمعات الإسلامية تعاني من مشاكل عظيمة داخلية وخارجية، ومن أطماع الأعداء شرقاً وغربا، كل يريد لنفسه أن يحوز على هذا البلاد أو تلك أو يكون له النفوذ، وان عالمنا الإسلامي مستهدف في كل أحواله، ولذلك على قادة الأمة الوحدة والاجتماع والتآلف وصدق المواقف حتى تكون الكلمة واحدة.

    وأضاف سماحته: إن هناك من يريدون إشعال الفتن في المنطقة والاضطرابات والقلاقل، وإشاعة الفوضى، وهذا يتطلب منا الحذر واليقظة والارتفاع عن مستوى الخلافات، ووضوح الرؤية والمواقف الشجاعة التي تخلص الأمة من هذه المكائد والمؤامرات.

    وطالب سماحته بالابتعاد عن الحزبية التي تهدف إلى تمزيق الأمة والآراء الشاذة التي جنت على بعض مجتمعنا.

    وقال سماحته: ان الأمة وهي تعاني اليوم من هذه الفوضى الكثيرة يحاول أعداء الإسلام وتجار الأسلحة أن يجعلوا من ديار المسلمين سوقا يروجون فيه لأسلحتهم وما جدّ عندهم من الجديد في الأسلحة الفتاكة لتكون جثث أبناء الأمة وبلادهم مواد لتجريب هذه الأسلحة الفتاكة، وما لدى هؤلاء من تقنيات في تدمير أرض الأمة بأسلحتهم الكيماوية التي أعطبت الأرض وهلكت الزرع وسلبت الخيرات

    المصدر: (صحيفة المدينة) الجمعة 11 ربيع الأول 1428 - الموافق - 30 مارس 2007 - العدد 16046))

  • #2
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بارك الله فيك، وجزاك الله خيرا، وجعل كل ما تقدمه في ميزان حسناتك.ونفع الله بك المسلمين والمسلمات .وتمت الفائدة والدال على الخير كفاعله.وأتمنى لك التوفيق.
    التعديل الأخير تم بواسطة أبو عبد الله محمد عطية السايح; الساعة 15-Apr-2007, 08:47 PM.

    تعليق

    يعمل...
    X