إعـــــــلان

تقليص
1 من 3 < >

تحميل التطبيق الرسمي لموسوعة الآجري

الصفحة الرسمية للتطبيق:
https://www.ajurry.com/apptips/home.html
تحميل التطبيق من متجر قوقل بلاي
https://play.google.com/store/apps/d...ry&pageId=none
2 من 3 < >

الإبلاغ عن مشكلة في المنتدى

تساعدنا البلاغات الواردة من الأعضاء على منتدى الآجري في تحديد المشكلات وإصلاحها في حالة توقف شيء ما عن العمل بشكل صحيح.
ونحن نقدّر الوقت الذي تستغرقه لتزويدنا بالمعلومات عبر مراسلتنا على بريد الموقع ajurryadmin@gmail.com
3 من 3 < >

فهرسة جميع الشروح المتوفرة على شبكة الإمام الآجري [مبوبة على حسب الفنون] أدخل يا طالب العلم وانهل من مكتبتك العلمية

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله -صلى الله عليه - وعلى آله ومن ولاه وبعد :

فرغبة منا في تيسير العلم واشاعته بين طلابه سعينا لتوفير جميع المتون وشروحها المهمة لتكوين طلبة العلم ، وقد قطعنا شوطا لابأس به في ذلك ولله الحمد والمنة وحده ، إلا أنه إلى الآن يعاني بعض الأعضاء والزوار من بعض الصعوبات في الوصول للشروح والمتون المرادة لتداخل الشروح أو لقلة الخبرة التقنية .

من أجل هذا وذاك جاء هذا الموضوع ليكون موضوعا مرجعا جامعا مرتبا بإذن الله لكل المواد العلمية الموضوعة حاليا في شبكتنا ومرتبا على حسب أبواب الفنون العلمية (العقيدة، الفقه، الحديث،...)وسنحاول أيضا ترتيبها على مستويات الطلب (المبتدئ ، المتوسط ، المنتهي) سيتم تحديثه تبعا بعد إضافة أي شرح جديد .

من هـــــــــــنا
شاهد أكثر
شاهد أقل

الى متى دراسة التوحيد ؟

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • [نصيحة] الى متى دراسة التوحيد ؟

    الى متى دراسة التوحيد ؟ مقطع صوتي -نصيحة- للشيخ سالم بن سعد الطويل حفظه الله تحميل



    المصدر: موقع الشيخ


  • #2
    رد: الى متى دراسة التوحيد ؟

    تفريغ المقطع : و الواجبُ على كل مُكلف ، على كل إنس وجان ، أن يعبد الله وحده لا شريك له ، هذة المعانى يسمعها المُسلم المُوحد مهما سمعها سبحانه لا يَسئمها ، لا يَسئمها لماذا ؟؟ لأن ربنا ذكر فى الكتاب وهى حق الله عز وجل على عباده ، حق الله على العباد أن يعبدوه ولا يشركوا به شيئا . بل نحن نقول لو أفنى أحدُنا عمره كله فى تحقيق لا إله إلا الله ، فى دراسة لا إله إلا الله ، فى معناها ، فى تحقيقها ، فى شروطها ، فيما يُنافيها ، كُل عمرك فى التوحيد ، هذا ليس بكثير . لن تدخل الجنة إلا بهذا التوحيد ، لن تنجو من النار ، إلا بهذا التوحيد ، ما ليس بكثير ؛ فإياكم مما يُرَوج له بين الحين والأخر قول بعضهم إلى متى التوحيد ؟ إلى متى ؟ ، شوف الظلم ، شوف الفقر ، شوف المشاكل ، شوف الحالة الصحية ، سوف ، شوف ... ، هذا كله مَتاع الحياة الدنيا ، إن أتى بها فَنِعمَت ، وإن لم يأتى فلا يضرك شئ، لو مُتَ فقيراً ، لو مُت مظلموماً ، لو مَت ، لو مَت ....لو مُت على أى حال خير من أن تموت على الشرك ، ( ............) ، إِنَّهُ مَن يُشْرِكْ بِاللّهِ فَقَدْ حَرَّمَ اللّهُ عَلَيهِ الْجَنَّةَ وَمَأْوَاهُ النَّارُ وَمَا لِلظَّالِمِينَ مِنْ أَنصَارٍ خطير جداً الشرك ، فلذلك علينا أن ندعو إلى التوحيد ونصبر على ذلك ، أن نُحقق التوحيد ،وأن ندعو إليه ، و أن نُمضى أعمارنا فيه ، وأن نُمضى أوقاتنا فيه ، وأن نُمضى جُهدنا فيه ، فهو أعظم مطلب ،{وَمَا خَلَقْتُ الْجِنَّ وَالْإِنسَ إِلَّا لِيَعْبُدُونِ{56} مَا أُرِيدُ مِنْهُم مِّن رِّزْقٍ وَمَا أُرِيدُ أَن يُطْعِمُونِ{57} إِنَّ اللَّهَ هُوَ الرَّزَّاقُ ذُو الْقُوَّةِ الْمَتِينُ{58} ملحوظةك الكلمات التى تقع بين قويس لم أتأكد من سماعها تماما

    تعليق

    يعمل...
    X