إعـــــــلان

تقليص
1 من 4 < >

تحميل التطبيق الرسمي لموسوعة الآجري

الصفحة الرسمية للتطبيق:
https://www.ajurry.com/apptips/home.html
تحميل التطبيق من متجر قوقل بلاي
https://play.google.com/store/apps/d...ry&pageId=none
2 من 4 < >

الإبلاغ عن مشكلة في المنتدى

تساعدنا البلاغات الواردة من الأعضاء على منتدى الآجري في تحديد المشكلات وإصلاحها في حالة توقف شيء ما عن العمل بشكل صحيح.
ونحن نقدّر الوقت الذي تستغرقه لتزويدنا بالمعلومات عبر مراسلتنا على بريد الموقع ajurryadmin@gmail.com
3 من 4 < >

فهرسة جميع الشروح المتوفرة على شبكة الإمام الآجري [مبوبة على حسب الفنون] أدخل يا طالب العلم وانهل من مكتبتك العلمية

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله -صلى الله عليه - وعلى آله ومن ولاه وبعد :

فرغبة منا في تيسير العلم واشاعته بين طلابه سعينا لتوفير جميع المتون وشروحها المهمة لتكوين طلبة العلم ، وقد قطعنا شوطا لابأس به في ذلك ولله الحمد والمنة وحده ، إلا أنه إلى الآن يعاني بعض الأعضاء والزوار من بعض الصعوبات في الوصول للشروح والمتون المرادة لتداخل الشروح أو لقلة الخبرة التقنية .

من أجل هذا وذاك جاء هذا الموضوع ليكون موضوعا مرجعا جامعا مرتبا بإذن الله لكل المواد العلمية الموضوعة حاليا في شبكتنا ومرتبا على حسب أبواب الفنون العلمية (العقيدة، الفقه، الحديث،...)وسنحاول أيضا ترتيبها على مستويات الطلب (المبتدئ ، المتوسط ، المنتهي) سيتم تحديثه تبعا بعد إضافة أي شرح جديد .

من هـــــــــــنا
4 من 4 < >

تم مراقبة منبر المسائل المنهجية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله -صلى الله عليه وسلم-

تعلم إدارة شبكة الإمام الآجري جميع الأعضاء الكرام أنه قد تمت مراقبة منبر المسائل المنهجية - أي أن المواضيع الخاصة بهذا المنبر لن تظهر إلا بعد موافقة الإدارة عليها - بخلاف بقية المنابر ، وهذا حتى إشعار آخر .

وفق الله الجميع لما يحبه ويرضاه .

عن إدارة شبكة الإمام الآجري
15 رمضان 1432 هـ
شاهد أكثر
شاهد أقل

رافضي من الكويت يطعن في سيدنا ( معاوية ) رضي الله عنه !

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • رافضي من الكويت يطعن في سيدنا ( معاوية ) رضي الله عنه !

    رافضي من الكويت يطعن في سيدنا ( معاوية ) رضي الله عنه !

    ــــــــــــــ

    قال الكاتب الرافضي علي يوسف المتروك .. .. في مقالته المعنونة تحت اسم : الوحدة الإسلامية في ظل أهل البيت .. .. والمنشورة في جريدة " الوطن " الكويتية بتاريخ الخميس 15 / 1 / 1429 هـ ـ 24 / 1 / 2008 م .

    ( تميزت مراسم واحتفالات عاشوراء هذه السنة بشمولية هذه الاحتفالات وعدم اقتصارها على المسلمين الشيعة ، واهتمام الصحافة الكويتية بها ، فسلطت الأضواء على الحسينيات والمنتديات الدينية ، وتكلمت بإسهاب عن نشأة الحسينيات ، ونقلت بعضا من الخطب التي ألقيت في هذه المناسبة وكانت مساهمات الكتاب الكويتيين بمناسبة عاشوراء أكبر الأثر في إثراء هذه المناسبة وإلقاء الضوء على أكثر من جانب من جوانبها .

    وكان لصحيفة " الوطن " قصب السبق في هذا الموضوع حيث أفردت صفحات كاملة لتغطية هذه المناسبة ، كما قام تلفزيون " الوطن " مشكوراً بنشر مقتطفات من تلك الشعائر في نشراتها الإخبارية كل مساء ، وتوجهها في ليلة العاشر من محرم ببرنامج رائع من إعداد الشيخ الفاضل نبيل العوضي ، بعنوان قصة الحسين ، تكلم فيها باستفاضة عن تلك الملحمة الرائعة ، التي قادها حفيد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم يوم عاشوراء ، مع الصفوة المختارة من أصحابه وأهل بيته ، وهكذا ينهي تلفزيون " الوطن " تعتيما وتجاهلاً اعتاد عليه تلفزيون الكويت الرسمي عند حلول هذه المناسبة الجليلة على مدى أعوام عديدة .

    وطالما أنني أتحدث في هذا الموضوع فالشكر موصول لتلفزيون الرأي والبرنامج القيم الذي قام على إعداده وتقديمه شيخنا الفاضل محمد العوضي .

    وقال أيضاً :

    ( وهذا علي عليه السلام عندما فاتته الخلافة وحدثت تلك الأحداث الجسام على اثر انتقال رسول الله صلى الله عليه واله الى رحاب ربه قال قولته المشهورة : " سأسلم ما سلمت أمور المسلمين ولم يقع جور إلا علي " ولم تعيقه هذه القضية على أن يقوم بدوره الرائد بالنصح والإرشاد والمشورة لمن سبقه من الخلفاء الراشدين ، وهذا ابنه الحسن عليه السلام يتنازل عن الخلافة لمعاوية حقنا لدماء المسلمين حتى سمي ذلك العام بعام الجماعة ، ولو أن معاوية وفى بعده للحسن ليكون خليفة من بعده ولم يرغم المسلمين على اخذ البيعة لولده يزيد بعد أن دس السم للحسن لجنب المسلمين كثيرا من المشاكل التي لا يزال المسلمون يعانون من أثارها حتى اليوم ) .

  • #2
    بارك الله فيك أخي

    الشيعة أكذب الخلق كما هو معروف فقد كذبوا على الله تعالى و طعنوا في كتابه فكيف يعظم عندهم الطعن في معاوية أو غيره ؟؟؟؟؟ بات الطعن في أصحابه أهون الأمور و أيسرها ... فلا تعجب لقولهم فهم القوم شقي بهم جليسهم ... و هم القوم أدخلوا على الإسلام و المسلمين دهاليز الوهن لا كثرهم و لا قوى شوكتهم ... لا أحسب مهديهم الذي يملأ الدنيا عدلا كما ملئت جورا إلا الدجال حين يخرج فيتبعوه ، إنتقاما من أهل السنة ، و هيهات هيهات أن يتم لهم ذلك أذلهم و أبعدهم ...
    التعديل الأخير تم بواسطة أبو ندى فريد العاصمي; الساعة 26-Jan-2008, 10:34 AM.

    تعليق

    يعمل...
    X