إعـــــــلان

تقليص
1 من 4 < >

تحميل التطبيق الرسمي لموسوعة الآجري

الصفحة الرسمية للتطبيق:
https://www.ajurry.com/apptips/home.html
تحميل التطبيق من متجر قوقل بلاي
https://play.google.com/store/apps/d...ry&pageId=none
2 من 4 < >

الإبلاغ عن مشكلة في المنتدى

تساعدنا البلاغات الواردة من الأعضاء على منتدى الآجري في تحديد المشكلات وإصلاحها في حالة توقف شيء ما عن العمل بشكل صحيح.
ونحن نقدّر الوقت الذي تستغرقه لتزويدنا بالمعلومات عبر مراسلتنا على بريد الموقع ajurryadmin@gmail.com
3 من 4 < >

فهرسة جميع الشروح المتوفرة على شبكة الإمام الآجري [مبوبة على حسب الفنون] أدخل يا طالب العلم وانهل من مكتبتك العلمية

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله -صلى الله عليه - وعلى آله ومن ولاه وبعد :

فرغبة منا في تيسير العلم واشاعته بين طلابه سعينا لتوفير جميع المتون وشروحها المهمة لتكوين طلبة العلم ، وقد قطعنا شوطا لابأس به في ذلك ولله الحمد والمنة وحده ، إلا أنه إلى الآن يعاني بعض الأعضاء والزوار من بعض الصعوبات في الوصول للشروح والمتون المرادة لتداخل الشروح أو لقلة الخبرة التقنية .

من أجل هذا وذاك جاء هذا الموضوع ليكون موضوعا مرجعا جامعا مرتبا بإذن الله لكل المواد العلمية الموضوعة حاليا في شبكتنا ومرتبا على حسب أبواب الفنون العلمية (العقيدة، الفقه، الحديث،...)وسنحاول أيضا ترتيبها على مستويات الطلب (المبتدئ ، المتوسط ، المنتهي) سيتم تحديثه تبعا بعد إضافة أي شرح جديد .

من هـــــــــــنا
4 من 4 < >

تم مراقبة منبر المسائل المنهجية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله -صلى الله عليه وسلم-

تعلم إدارة شبكة الإمام الآجري جميع الأعضاء الكرام أنه قد تمت مراقبة منبر المسائل المنهجية - أي أن المواضيع الخاصة بهذا المنبر لن تظهر إلا بعد موافقة الإدارة عليها - بخلاف بقية المنابر ، وهذا حتى إشعار آخر .

وفق الله الجميع لما يحبه ويرضاه .

عن إدارة شبكة الإمام الآجري
15 رمضان 1432 هـ
شاهد أكثر
شاهد أقل

حفل موسيقي " مختلط " برعاية ( إخوان الكويت ) ومشاركة أبناء مشاهير الدعاة !

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حفل موسيقي " مختلط " برعاية ( إخوان الكويت ) ومشاركة أبناء مشاهير الدعاة !

    حفل موسيقي " مختلط " برعاية ( إخوان الكويت ) ومشاركة أبناء مشاهير الدعاة !

    ـــــــــــ

    جريدة ( السياسة ) .. .. الأحد 3 / 2 / 1429 هـ ـ 10 / 2 / 2008

    حفل موسيقي " مختلط " برعاية ( حدس ) واتحاد الجامعة ومشاركة من أبناء مشاهير الدعاة .

    على أنغام الموسيقى الهادئة وتحت سقف قاعة فخمة في أحد فنادق خمس نجوم أقيم احتفال ( مختلط ) لتكريم خريجي وخريجات دورة تدريبية نظمها أحد النوادي التابعة للاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع الجامعة الذي يقوده التيار الإسلامي وقد تعالت أصوات الموسيقى وسط اختلاط الحضور وتفاعلهم معها.

    الغريب هو ( الازدواجية ) التي يعيشها اتحاد الطلبة الذي تتزعمه القائمة الائتلافية والتي تضم ممثلي الإخوان المسلمين ( حدس ) و ( إحياء التراث ) وهو الاتحاد الذي ملأ الدنيا صياحا وضجيجا بالدعوة لتطبيق قانون منع الاختلاط ثم يكون هو أول من يكسر هذا القانون ويلقي به في اقرب سلة مهملات.

    وكان لافتا أيضا حضور قيادات الاتحاد فعاليات الاحتفال وبعضهم أبناء دعاة إسلاميين مشهورين جدا وقد شاركوا في تنظيم الحفل المختلط إلى جانب رؤساء جمعيات وروابط علمية فازت بمقاعدها القائمة الائتلافية التي تقود اتحاد الطلبة منذ اكثر من ربع قرن وبنت الكثير من دعايتها وسمعتها على أساس تبني عدم الاختلاط بل انهم أقاموا الدنيا ولم يقعدوها للمطالبة بفصل الطلاب عن الطالبات في كافتيريا كلية الطب .

    صمت ( التراثيون ) أيضا عن مثل هذه الحفلات المختلطة أثار تساؤلات عدة عن " الدعم اللامحدود " الذي يقدمه الاتحاد لأنشطة وفعاليات " إحياء التراث " وهو ما يبرر ـ في نظر البعض ـ دعم " التراثيون " الجامعة لـ ( التيار الإخواني ) وسلوكه المتناقض .

    ربما يقول البعض أن هذه هي المرة الأولى التي يخالف فيها اتحاد الجامعة مبادئه وشعاراته لكن ذلك ليس صحيحا بالمرة فقد أجرت ( السياسة ) إحصائية للأنشطة والفعاليات التي قام بها الاتحاد والروابط العلمية التابعة للقائمة الائتلافية تبين من خلالها أن جميع الاصبوحات الشعرية التي أقيمت داخل أسوار الجامعة كانت مختلطة في مخالفة صريحة لقانون منع الاختلاط .

    فنجوم التيار الإسلامي في الجامعة يحرمون الاختلاط على كل الطلاب والطالبات لكنهم يبيحونه لأنفســــهم ولاتباعهم باعتبار انهم يملكون ( صكوك الغفران ) و ( مفاتيح الجنة ) .
يعمل...
X