إعـــــــلان

تقليص
1 من 3 < >

تحميل التطبيق الرسمي لموسوعة الآجري

2 من 3 < >

الإبلاغ عن مشكلة في المنتدى

تساعدنا البلاغات الواردة من الأعضاء على منتدى الآجري في تحديد المشكلات وإصلاحها في حالة توقف شيء ما عن العمل بشكل صحيح.
ونحن نقدّر الوقت الذي تستغرقه لتزويدنا بالمعلومات عبر مراسلتنا على بريد الموقع ajurryadmin@gmail.com
3 من 3 < >

فهرسة جميع الشروح المتوفرة على شبكة الإمام الآجري [مبوبة على حسب الفنون] أدخل يا طالب العلم وانهل من مكتبتك العلمية

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله -صلى الله عليه - وعلى آله ومن ولاه وبعد :

فرغبة منا في تيسير العلم واشاعته بين طلابه سعينا لتوفير جميع المتون وشروحها المهمة لتكوين طلبة العلم ، وقد قطعنا شوطا لابأس به في ذلك ولله الحمد والمنة وحده ، إلا أنه إلى الآن يعاني بعض الأعضاء والزوار من بعض الصعوبات في الوصول للشروح والمتون المرادة لتداخل الشروح أو لقلة الخبرة التقنية .

من أجل هذا وذاك جاء هذا الموضوع ليكون موضوعا مرجعا جامعا مرتبا بإذن الله لكل المواد العلمية الموضوعة حاليا في شبكتنا ومرتبا على حسب أبواب الفنون العلمية (العقيدة، الفقه، الحديث،...)وسنحاول أيضا ترتيبها على مستويات الطلب (المبتدئ ، المتوسط ، المنتهي) سيتم تحديثه تبعا بعد إضافة أي شرح جديد .

من هـــــــــــنا
شاهد أكثر
شاهد أقل

صيحة نذير في التحذير من وسائل التخريب والتدمير... الحلقة الاولى... لزاما عليك ادخل

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • صيحة نذير في التحذير من وسائل التخريب والتدمير... الحلقة الاولى... لزاما عليك ادخل

    أيها الاخوة الكرام لقد ظهرت في الأونة الأخيرة مجموعة من الفيروسات المدمرة بالفعل للجهاز برمته حيث لينفع معه العلاج لكن تنفع الوقاية بإذن الله تعالى
    وهذه محاولة مني أن أضع ماأقف علية من مواضيع تحذيرية من الفيروسات وسبل الوقاية منها بشكل عام وإني أهيب بكل أخ وأخت إطلع على مايخص الموضوع أن لايبخل على نفسه أولا ثم على أخوانه ثانيا بالدلالة على موطن الهلاك ليجتنب

    1
    فايروس على طريقة Gnu
    انقر هنا لمشاهدة الصوره بحجمها الطبيعي. الحجم الاصلي لهذه الصوره هو 832x624 329kb

    حتى البرمجية الخبيثة في لينكس مفتوحة المصدر ،تحت هذا العنوان كتبت صحيفة لينكس جورنال خبرا عن شركة ايميونيتي Immunity المختصة بإختبار الإختراقات. حيث قامت الشركة بإصدار برمجية خبيثة للينكس و فق رخصة حرة. و ياتي هذا البرنامج ضمن حزمة لمحترفي الامن. و يختلف هذا الروت كيت rootkit عن غيره بانه يعرف نفسه كانه منقح للنواة مما يساعده على التخفي اكثر من غيره من البرامج الضارة العادية.
    و يختص بعملية التنقيح على أجهزة إنتل. مما يوحي بانه لن يعمل على أجهزة اي ام دي AMD, كما اوردت بعض التقارير.
    و يقول المقال بان على مستخدمي لينوكس من الآن الانتباه اكثر. بما ان هذه النسخة متوفرة و مفتوحة المصدر ايضا. مما يتيح استخدامها من المبتدء و المخترق.
    و توفر شركة إيميونتي ايضا دعما تجاريا لمنتجها. و ستكون الشركة عرضة لكثير من النقاشات التي تجادل في مدى فائدة العمل الذي قامت به او ضرره. الأمر الواقع الآن ان برمجية خبيثة مخصصة للينكس اصبحت متوفرة بيد كل مخترق من أقصى الغرب إلى أقصى الشرق.
    الجدير بالذكر أن ترخيص هذا البرمجية هو GPL !!

    ***********************
    فيروس جديد ينتشر عبر العالمً


    حذر خبراء أميركيون في الأمن المعلوماتي من فيروس جديد ينتشر بسرعة هائلة عبر البريد الإلكتروني.

    ويعمل هذا الفيروس والذي هو نسخة جديدة من فيروس "بايغل"، على زيادة سرعة انتشاره العالية في الأساس ويسبب المزيد من المشاكل لمستخدمي أجهزة الحاسب الآلي.

    وخلال يوم واحد فقط تم رصد نحو 90 ألف نسخة من هذا الفيروس الذي يعتمد عنوانين بريد إلكتروني مزورة تبدو مألوفة للأشخاص الذين يتلقونها..

    وتظهر عبارات الترحيب في المكان المخصص لموضوع الرسالة فينتشر الفيروس عندما يتم فتح الملفات المرفقة التي غالبا ما تأتي تحت اسم "Price" و "Joke".

    وكانت النسخة الأخيرة عن بايغل تحت اسم "بايغل. بي. سي" أثارت اضطرابات كبيرة على شبكة الإنترنت في شباط الماضي، ووصفها الخبراء بأنها ثالث أخطر فيروس في التاريخ.


    وينصح الخبراء المستخدمين بالتأكد من تحديث البرامج المضادة للفيروسات في أجهزتهم لحمايتها من هذه النسخة الجديدة.
    **********************

    فيروس جديد يقضي على جهازك.

    حذرت شركة مايكروسوفت ونورتون متصفحى الإنترنت الذين يملكون بريد إلكتروني من فيروس جديد يأتي في رسالة تصل إلى المستخدم حاملة اسم الحياة جميلة.

    وقالت الشركة انه وعند فتح هذه الرسالة تظهر جملة الحياة لم تعد جميلة من الآن ويقوم الفيروس الموجود في الرسالة بحذف كافة البيانات الموجودة على جهاز الكمبيوتر، بالإضافة إلى إمكانية التعرف على اسم المستخدم و الباسوورد الخاصة بالمستخدم.



    وصمم هذا الفيروس أحد القراصنة الذي أطلق عل نفسه مالك الحياة ولا تستطيع برامج الحماية القضاء عليه لذلك ننصح كل المستخدمين من حذف الرسالة التى تحمل هذا العنوان فور وصولها للبريد الإلكتروني.


    منقول.
    *************************


يعمل...
X