كلمة الشـيخ

بسم الله ، والحمد لله ، والصلاة والسلام على رسول الله ومن والاه وبعد ،

أحمد الله تبارك وتعالـى على ما يَسَّر وأعان ووفــَّق من إنشاء هذا الموقع الخاص بي – وللعلم فإنه الموقع الرسمي لي – والذي أُنشئ بعد طلبٍ وإصرارٍ من بعض طلبة العلم هنا في الكويت .

فالله أسأل أن يوفقنا جميعاً إلى ما يحبه ويرضاه، وأن يفتح بهذا الموقع، وهذا الجهد من الأخوة الفضلاء خيراً للإسلام والمسلمين، علماً بأن القائمين على الموقع يراجعونني في كل ما ينشرونه في الموقع، وقد أذنت لهم في نشر كل ما يجمعونه مما قد صدر منّي من خُطبٍ ، ومحاضراتٍ ، وشروحٍ ، ورسائلَ ، وبحوثٍ ، ومقالاتٍ ، وفتاوى وغيرها.

وأُنَبِّهُ وأدعو الجميع من محبّي الخير والدَّعوة إلى الله ممَّن يرغبون في نشر شيءٍ على المواقع والإنترنت أو طباعتها أو نشرها وتوزيعها، مراجعة المشرف على الموقع؛ توحيداً للجهود وتعاوناً على البرِّ والتقوى ، وتحريراً للمادة قبل نشرها ؛ لتخرج بصورةٍ أفضل وأنفع بتوفيق الله تعالى .

أسأل الله أن يبارك في علمنا ، وعملنا ، وموقعنا ، وينفع به ، وأن يسدِّد خطانا ، وأن يرزقنا علماً نافعاً ، وعملاً خالصاً صواباً ، إنَّه تعالى وليُّ ذلك والقادرُ عليه.

وكلمة أخيرة للمشرف والقائمين على الموقع أقول : جزاكم الله عنّي خيرَ الجزاء ، وعن الإسلام والمسلمين ، وجعلكم الله مفاتيح للخير ، مغاليق للشر .

أخوكم
فلاح بن إسماعيل مندكار
جمادى الأولى سنة 1428هـ
الموافق مايو سنة 2007م.
**********************
من موقعه الرسمي http://www.mandakar.com/ShekhWord.asp