ابحث في شبكة الإمام الآجري ابحث في المواقع السلفية

شكر شكر:  0
النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1

    افتراضي

    خدمة التخاطب المباشر السريع من جوجل تهدف لتوحيد العالم المتنوع عبر الانترنت.
    اعلنت مجموعة "غوغل" الاميركية، مالكة الموقع الشهير على الانترنت انها اطلقت خدمة "التخاطب المباشر السريع" الهادفة، حسبما قالت، الى توحيد العالم المتنوع عبر التخاطب بواسطة الانترنت.
    وتم اطلاق اسم "غوغل توك" (التحادث عبر غوغل) على الخدمة التي يتم اختبارها منذ اكثر من شهر. وقد اطلقت منتصف ليل الثلاثاء الاربعاء بتوقيت نيويورك (4:00 تغ الاربعاء)، حسبما اوضح مدير المنتجات الجديدة في الشركة جورج حريق.
    وتقدم الخدمة الجديدة آلية التخاطب المباشر الموجودة حاليا لدى عدد من الشركات المنافسة مثل "ام اس ان ميسنجر" التابعة لمايكروسوفت و"ياهو ميسنجر" التابعة لياهو، وغيرها... اي التخاطب السريع عبر الكومبيوتر والتخاطب الصوتي والمرئي في حال كان المستخدمون مزودين بالتجهيزات اللازمة للصوت والصورة.

    لتحميل جوجل توك (جوجل ماسينجر)

    اضغط هنا

    http://www.google.com/talk/


    ملاحظة, هذه الخدمة مقدمة لمن هم لديهم بريد خاص على جوجل ميل GMail.com ؟؟

    و من يريد أن يحصل على بريد في Gmail فاليراسلني على بريدي abouhuraia@gmail.com و يرسل لي بريده و سأرسل إليه دعوة إن شاء الله


    الموضوع في الأصل منقول و لكن فيه شيء من التصرف و شيء من كلامي

  2. #2

    افتراضي

    [align=center:b71cbc3c98]جزاك الله خيراً أخي، ومما يميز هذه الخدمة الإعلام بوصول رسائل جديدة بجزء من عنوانها ونصها.
    وهذا يغنيك عن الانتتقال إلى بريدك . . كما تتميز بعدم وجود الإعلانات المزعجة والتي تتنافى مع القيم والأخلاق والدين الإسلامي.[/align:b71cbc3c98]
    قال يحيى بن معاذ الرازي: " اختلاف الناس كلهم يرجع الى ثلاثة أصول، لكل واحد منها ضد، فمن سقط عنه وقع في ضده: التوحيد ضده الشرك، والسنة ضدها البدعة، والطاعة ضدها المعصية" (الاعتصام للشاطبي 1/91)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •