إعـــــــلان

تقليص
1 من 3 < >

تحميل التطبيق الرسمي لموسوعة الآجري

الصفحة الرسمية للتطبيق:
https://www.ajurry.com/apptips/home.html
تحميل التطبيق من متجر قوقل بلاي
https://play.google.com/store/apps/d...ry&pageId=none
2 من 3 < >

الإبلاغ عن مشكلة في المنتدى

تساعدنا البلاغات الواردة من الأعضاء على منتدى الآجري في تحديد المشكلات وإصلاحها في حالة توقف شيء ما عن العمل بشكل صحيح.
ونحن نقدّر الوقت الذي تستغرقه لتزويدنا بالمعلومات عبر مراسلتنا على بريد الموقع ajurryadmin@gmail.com
3 من 3 < >

فهرسة جميع الشروح المتوفرة على شبكة الإمام الآجري [مبوبة على حسب الفنون] أدخل يا طالب العلم وانهل من مكتبتك العلمية

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله -صلى الله عليه - وعلى آله ومن ولاه وبعد :

فرغبة منا في تيسير العلم واشاعته بين طلابه سعينا لتوفير جميع المتون وشروحها المهمة لتكوين طلبة العلم ، وقد قطعنا شوطا لابأس به في ذلك ولله الحمد والمنة وحده ، إلا أنه إلى الآن يعاني بعض الأعضاء والزوار من بعض الصعوبات في الوصول للشروح والمتون المرادة لتداخل الشروح أو لقلة الخبرة التقنية .

من أجل هذا وذاك جاء هذا الموضوع ليكون موضوعا مرجعا جامعا مرتبا بإذن الله لكل المواد العلمية الموضوعة حاليا في شبكتنا ومرتبا على حسب أبواب الفنون العلمية (العقيدة، الفقه، الحديث،...)وسنحاول أيضا ترتيبها على مستويات الطلب (المبتدئ ، المتوسط ، المنتهي) سيتم تحديثه تبعا بعد إضافة أي شرح جديد .

من هـــــــــــنا
شاهد أكثر
شاهد أقل

باطني من حزب اللات يصرح للغارديان (بعد إسرائيل .. المعركة الحقيقية ضد أهل السنة)!!

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • باطني من حزب اللات يصرح للغارديان (بعد إسرائيل .. المعركة الحقيقية ضد أهل السنة)!!

    باطني من حزب اللات يصرح للغارديان ( بعد إسرائيل .. المعركة الحقيقية ضد أهل السنة ) !!!

    ــــــــــــ

    أجرت جريدة الجارديان البريطانية 29 / 7 / 2006 .. .. ..

    تحقيقا صحفيا مع أحد قادة حزب حسن نصر العسكريين ويدعى " سيد علي " ... و قد جاء ضمن المقابلة كلام خطير: ـ

    يقول سيد علي : ( أن الصراع ليس فقط ضد إسرائيل ولكن أيضا ضد أهل السنة اللبنانيين " فإنه إذا خرجت إسرائيل منتصرة من هذا الصراع فسيكون هذا نصر أيضا لأهل السنة وسيقوموا بإرجاع الشيعة سنين طويلة إلى الوراء إلى ذلك الزمان الذي لم يكن مصرح لنا بالعمل سوي كجامعي القمامة لذلك فإن الشيعة سيموتوا قبل أن يتحقق هذا مرة أخرى ) ..

    "If Israel comes out victorious from this conflict, this will be a victory for the Sunnis and they will take the Shia community back in history dozens of years to the time when we were only allowed to work as garbage collectors in this country. The Shia will all die before letting this happen again."


    ثم يقول في تهديد مبطن آخر ضد أهل السنة : ( عندما تنتهي الحرب مع إسرائيل ، ستبقى أمامنا عدة معارك لنخوضها في لبنان ، الحرب الحقيقية ستبدأ بعد هذا المناوشات الحالية مع ألئك اللبنانيين الذين لم يقفوا معنا ، حزب الله لديه أفضل جهاز إستخبارات عسكري في هذا البلد ، وأيدينا ستطال كل من صرّح ضدنا .. فلتتوقف هذه الحرب ثم سنبدأ في تصفية الحسابات ) ...

    And even when the battle with the Israelis is over, he adds menacingly, Hizbullah will have other battles to fight. "The real battle is after the end of this war. We will have to settle score with the Lebanese politicians. We also have the best security and intelligence apparatus in this country, and we can reach any of those people who are speaking against us now. Let's finish with the Israelis and then we will settle scores later

    ـــــــــــ

    "If Israel comes out victorious from this conflict, this will be a victory for the Sunnis and they will take the Shia community back in history dozens of years to the time when we were only allowed to work as garbage collectors in this country. The Shia will all die before letting this happen again."

    الترجمة : بأنه إن خرجت إسرائيل من هذا الصراع بالنصر ، فهذا يعد نصرا لأهل السنة الذين سيعودون بالمجتمع الشيعي سنينَ إلى الوراء أيام ما كانوا يسمح لهم فقط أن يعملوا كعاملي نظافة في هذا البلد ( لبنان ) . لكن الشيعة سيحولون بين ذلك ولو كان ذلك على حساب حياتهم جميعا.

    And even when the battle with the Israelis is over, he adds menacingly, Hizbullah will have other battles to fight. "The real battle is after the end of this war. We will have to settle score with the Lebanese politicians. We also have the best security and intelligence apparatus in this country, and we can reach any of those people who are speaking against us now. Let's finish with the Israelis and then we will settle scores later."

    الترجمة ـ

    وإن انتهت المعركة مع إسرائيل ، فإن أمام حزب الله معارك أخرى لتخوضها . " إن المعركة الحقيقة هي ما بعد انتهاء هذه الحرب . يجب علينا أن نسوي حساباتنا مع الساسة اللبنانيين . إننا أيضا نمتلك أفضل مقومات الأمن والأجهزة في هذا البلد ، وبمقدورنا الوصول إلى أولئك الناس الذين يتحدثون ضدنا في الوقت الحالي . دعنا ننتهي من الإسرائيليين وبعدها سنسوي بقية حساباتنا


    http://www.sahab.net/forums/showthread.php?p=536609
    منقول ــــــــــــــ
    التعديل الأخير تم بواسطة أبو عبد الله الآجري; الساعة 05-Aug-2006, 03:02 PM.
    قال يحيى بن معاذ الرازي: " اختلاف الناس كلهم يرجع الى ثلاثة أصول، لكل واحد منها ضد، فمن سقط عنه وقع في ضده: التوحيد ضده الشرك، والسنة ضدها البدعة، والطاعة ضدها المعصية" (الاعتصام للشاطبي 1/91)

  • #2
    وقد قمت بترجمة هذه الزيادات المهمة من المقال الأصل لمنتديات الإمام الآجري؛ قال ذلك الرافضي -وهو علي السيد قائد حزب اللات في قريته- والذي أكمل دراسته الرافضية في طهران ورجع قبل شهر إلى لبنان:

    "Every one of those fighters is a true believer, he has been not only trained to use guns and weapons but [indoctrinated] in the Shia

    faith and the Husseini beliefs," Ali says

    إن كل مقاتل من مقاتلينا مؤمن حقيقي، فهو لم يتدرب فقط على استخدام الأسلحة والمسدسات، ولكنه قد لُقن وعُلم مبادئ الدين الشيعي، والمعتقدات الحُسينية .

    For Ali and his comrades, the latest conflict is a war of survival not only for Hizbullah but for the whole Shia community. It is not

    only as a war with Israel, their enemy for decades, but also with the Sunni community. Saudi Arabia, Jordan and Egypt have all

    expressed fears of Iranian domination over the Middle East.

    قال محاوره مستخلصاً كلام علي السيد: بالنسبة لعلي ورفقائه، فإنَّ المعركة الأخيرة هي معركة حياة، ليس فقط بالنسبة لحزب (اللات) ولكن لجميع الشيعة، وهي ليست فقط حرب ضد (اليهود)، عدوهم التقليدي لعقود من الزمان، ولكنها أيضاً حرب ضد (أهل السنَّة والجماعة) .
    المملكة العربية السعودية، الأردن ومصر، والذين أبدوا مخاوفهم من سيطرة إيرانية على الشرق الأوسط .


    انتهت الترجمة، وأظن الصورة قد وضحت . .
    التعديل الأخير تم بواسطة أبو عبد الله الآجري; الساعة 05-Aug-2006, 03:56 PM.
    قال يحيى بن معاذ الرازي: " اختلاف الناس كلهم يرجع الى ثلاثة أصول، لكل واحد منها ضد، فمن سقط عنه وقع في ضده: التوحيد ضده الشرك، والسنة ضدها البدعة، والطاعة ضدها المعصية" (الاعتصام للشاطبي 1/91)

    تعليق


    • #3
      جزاك الله خيرا وجعله في موازين حسناتك

      تعليق


      • #4
        جزاك الله خيرا أخي أبو عبد الله الآجري

        نعم الصورة أصبحت واضحة . أسأل الله أن يجعل كيدهم في نحورهم
        كتبه أخوكم شـرف الدين بن امحمد بن بـوزيان تيـغزة

        يقول الشيخ عبد السلام بن برجس رحمه الله في رسالته - عوائق الطلب -(فـيا من آنس من نفسه علامة النبوغ والذكاء لا تبغ عن العلم بدلا ، ولا تشتغل بسواه أبدا ، فإن أبيت فأجبر الله عزاءك في نفسك،وأعظم أجر المسلمين فـيك،مــا أشد خسارتك،وأعظم مصيبتك)

        تعليق


        • #5
          جزاك الله خيرا اخي ابو عبد الله وبارك الله فيك ونسال الله ان يهديهم وان لم يهديهم ينتقم منهم ونسأل الله الزيادة في العلم لاهل السنة والجماعة واعلموا ان الله ناصرناوناصر دينه وان الله يقي لدينه من يدافعون عنه من قديم الزمان منذ النبي صلى الله عليه وسلم الى ان تقوم الساعة ان شاء الله تعالى

          تعليق

          يعمل...
          X