إعـــــــلان

تقليص
1 من 3 < >

تحميل التطبيق الرسمي لموسوعة الآجري

2 من 3 < >

الإبلاغ عن مشكلة في المنتدى

تساعدنا البلاغات الواردة من الأعضاء على منتدى الآجري في تحديد المشكلات وإصلاحها في حالة توقف شيء ما عن العمل بشكل صحيح.
ونحن نقدّر الوقت الذي تستغرقه لتزويدنا بالمعلومات عبر مراسلتنا على بريد الموقع ajurryadmin@gmail.com
3 من 3 < >

فهرسة جميع الشروح المتوفرة على شبكة الإمام الآجري [مبوبة على حسب الفنون] أدخل يا طالب العلم وانهل من مكتبتك العلمية

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله -صلى الله عليه - وعلى آله ومن ولاه وبعد :

فرغبة منا في تيسير العلم واشاعته بين طلابه سعينا لتوفير جميع المتون وشروحها المهمة لتكوين طلبة العلم ، وقد قطعنا شوطا لابأس به في ذلك ولله الحمد والمنة وحده ، إلا أنه إلى الآن يعاني بعض الأعضاء والزوار من بعض الصعوبات في الوصول للشروح والمتون المرادة لتداخل الشروح أو لقلة الخبرة التقنية .

من أجل هذا وذاك جاء هذا الموضوع ليكون موضوعا مرجعا جامعا مرتبا بإذن الله لكل المواد العلمية الموضوعة حاليا في شبكتنا ومرتبا على حسب أبواب الفنون العلمية (العقيدة، الفقه، الحديث،...)وسنحاول أيضا ترتيبها على مستويات الطلب (المبتدئ ، المتوسط ، المنتهي) سيتم تحديثه تبعا بعد إضافة أي شرح جديد .

من هـــــــــــنا
شاهد أكثر
شاهد أقل

خر كذبات الإعلام الحوثي ... (قالوا: حصار دماج قد رُفع، وأهل السنة قاموا بصلب بعض الحوثيين) !!!

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • [بيان] خر كذبات الإعلام الحوثي ... (قالوا: حصار دماج قد رُفع، وأهل السنة قاموا بصلب بعض الحوثيين) !!!

    بسم الله الرحمن الرحيم



    كيف يمكن لعاقلٍ أن تنطلي عليه أخبار وتصريحات الحوثيين البغاة، وهم من قد عُرفوا بالكذب على الله وعلى ملائكته وعلى رسوله -صلى الله عليه وسلم- وعلى آل البيت الأبرار والصحابة الكرام.
    كيف لنا أن نصدّق من يعتبرون التّقية (الكذب) ديناً والعياذ بالله.

    فففي تصريحات سابقة للحوثيين أنكروا أن هناك حصارا على دماج، ثم قالوا بعد ذلك في تصريحات أخرى بأن الحصار فقط لمنع الأسلحة، ثم ليُغطّوا إجرامهم سمحوا بدخول بعض المواد التي لا تُغني ولا تُسمن من جوع، فأغلبها لا يمكن الاستفادة منها، فهي إما حبوب تحتاج إلى طحن، ولا يمكن ذلك بانعدام الديزل، وبعضها تحتاج إلى نار لطهيها، ولا يتوفر غاز الطبخ، فقد منعوا دخول الديزل وغاز الطبخ.
    بل وحتّى الأدوية لم يسمحوا بدخول الأدوية الضرورية، وغاية ما سمحوا بدخوله بعض الشاش والقطن ولم يسمحوا بدخول مواد أخرى ضرورية للمجارحة.
    وفوق هذا كلّه فقد نهبوا ثلث تلك المواد مقابل السماح بدخول الباقي للمحاصرين في دماج، فعليهم من الله ما يستحقون.

    ثم هاهم اليوم يخرجون بتصريح في غاية من الكذب والمراوغة، ويعلنون أنهم قد فكّوا الحصار، ولا ندري على من يضحكون بمثل هذا الكلام العاري عن الصحة.

    وزادوا على ذلك بزعمهم أن السلفيين قاموا بصلب بعض الحوثيين، وغاية ما في الأمر أنهم تركوا بعض الجُثث ملقاة في بعض الأماكن بعد فرارهم، وقد سمح لهم إخواننا أن يأخذوا تلك الجثث التي آذت إخواننا بروائحها الكريهة، بشرط أن يأتوا بغير سلاح لأخذ تلك الجثث، لكنهم لم يستجيبوا، حتى جاءوا يومنا هذا الأحد مع بعض الأطراف المحايدة وأخذوا تلك الجثث، وهم يعلمون أن الشيخ يحيى -حفظه الله- قد طلب من حرّاس دماج الأبطال السماح للحوثة بأخذ جثثهم منذ أيام، لكن الحوثة ماطلوا ولم يأخذوها.

    ومن الواضح أن هذه الأكاذيب عبارة عن ترويجات للاستهلاك الإعلامي وصرف نظر العالم عن جرائمهم القبيحة، ومحاولة منهم لتغطية الهزائم المتتالية التي تلقّوها من أبطال السنة في الكثير من الجبهات، فأصابهم الرعب وصاروا في غاية من الاضطراب.

    وما دعوتهم الآن إلى الهدنة المؤقتة إلا محاولة يائسة منهم لإعادة ترتيب صفوفهم، ومحاولة أيضا لإطفاء حماس اسود السنة ورجال القبائل الغيورة الذين توافدوا من كل أنحاء اليمن للإجهاز على هذه الفئة الباغية الحاقدة على الإسلام وأهله.

    نسأل الله بأسمائه الحسنى وصفاته العلى أن يعجّل بهزيمتهم وأن يريح الإسلام والمسلمين من شرّهم.

    الحادية عشر والنصف مساًء:
    * قام الحوثيون بعد العشاء هذه الليلة بقنص أحد الأخوة الطلاب الذين يحرسون المركز في جبل البراقة وأصيب جراء ذلك !!وهذا يبين زيف ادعاءاتهم وبياناتهم بوقف اطلاق النار ورفع الحصار فالقنص والقصف مستمر والحصار قائم!!

    * أما مايخص جبهة محافظة حجه فقد قامت وساطة مكونة من محافظ المحافظة وعدد من مشايخ وأعيان المحافظة بين أبناء حجور في ناحية كشر والحوثيين حيث طلبوا وقف اطلاق النار على أن ينسحب الحوثيون من حجور ويرفعوا نقاطهم من طرقها ولايدخلون مساجدها ولايتدخلون في شؤونها ، كما طالب أبناء المديرية أن يرحل الحوثيون من بلادهم دون شرط أوقيد ويعودوا أدراجهم إلى محافظة صعده ، ولم يتم توقيع الاتفاق حتى الآن.

    * قام الشيخ عبدالحميد الحجوري وفقه الله مشكورًا بالرد على بيان المكتب السياسي للحوثي الصادر بتاريخ 03/12/2012م وبيان مافيه من البطلان والزيف والادعاءات الكاذبة ..

    وللتحميل مباشرةً:
    http://alzoukory.com...t/antihothi.pdf

    مصدر : سحاب
    التعديل الأخير تم بواسطة أبو الحسين عبد الحميد الصفراوي; الساعة 05-Dec-2011, 09:21 AM. سبب آخر: أرجو ألا تحيل على موقع الحجوري إلا بالروابط المباشرة بخصوص وضع دماج

  • #2
    حمل من المرفقات بطلان وزيف البيان الصادر مه المكتب السياسي للحوثي !

    حمل من المرفقات بطلان وزيف البيان الصادر مه المكتب السياسي للحوثي !
    الملفات المرفقة

    تعليق

    يعمل...
    X