إعـــــــلان

تقليص
1 من 3 < >

تحميل التطبيق الرسمي لموسوعة الآجري

2 من 3 < >

الإبلاغ عن مشكلة في المنتدى

تساعدنا البلاغات الواردة من الأعضاء على منتدى الآجري في تحديد المشكلات وإصلاحها في حالة توقف شيء ما عن العمل بشكل صحيح.
ونحن نقدّر الوقت الذي تستغرقه لتزويدنا بالمعلومات عبر مراسلتنا على بريد الموقع ajurryadmin@gmail.com
3 من 3 < >

فهرسة جميع الشروح المتوفرة على شبكة الإمام الآجري [مبوبة على حسب الفنون] أدخل يا طالب العلم وانهل من مكتبتك العلمية

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله -صلى الله عليه - وعلى آله ومن ولاه وبعد :

فرغبة منا في تيسير العلم واشاعته بين طلابه سعينا لتوفير جميع المتون وشروحها المهمة لتكوين طلبة العلم ، وقد قطعنا شوطا لابأس به في ذلك ولله الحمد والمنة وحده ، إلا أنه إلى الآن يعاني بعض الأعضاء والزوار من بعض الصعوبات في الوصول للشروح والمتون المرادة لتداخل الشروح أو لقلة الخبرة التقنية .

من أجل هذا وذاك جاء هذا الموضوع ليكون موضوعا مرجعا جامعا مرتبا بإذن الله لكل المواد العلمية الموضوعة حاليا في شبكتنا ومرتبا على حسب أبواب الفنون العلمية (العقيدة، الفقه، الحديث،...)وسنحاول أيضا ترتيبها على مستويات الطلب (المبتدئ ، المتوسط ، المنتهي) سيتم تحديثه تبعا بعد إضافة أي شرح جديد .

من هـــــــــــنا
شاهد أكثر
شاهد أقل

التِقْصَار فِي خَبَرِ حِصَارِ الحُوثِيِين علَى الدَارِ ! (يتضمن أخبار جبهة كتاف وعاهم )[الأحد 28 صفر 1433هـ ]

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • [بيان] التِقْصَار فِي خَبَرِ حِصَارِ الحُوثِيِين علَى الدَارِ ! (يتضمن أخبار جبهة كتاف وعاهم )[الأحد 28 صفر 1433هـ ]

    [الأحد 28 صفر 1433هـ ]
    [الموافق 22 يناير 2012م]


    [ كِتَاف ] :

    * قام الحوثيون ليلة أمس من بعد التاسعة مساءً بهجوم على بعض المواقع في ميمنة الجبهة وذلك في محاولات متكررة ويائسة لاستعادة بعض المواقع الهامة التي سيطر عليها أبطال أهل السنة في معارك سابقة ودحروا الحوثيين منها.
    * قام أبطال أهل السنة ورجال القبائل المناصرة لهم بصد ذلك الهجوم وكُسر الحوثيين بفضل الله وسقط منهم قرابة أربعين قتيل وعشرات الجرحى مما يسمى بكتيبة الحسين ! ، حتى امتلأت الشعاب بجثثهم وهذا من تأييد الله وتوفيقه للمجاهدين من أهل السنة الأبطال والقبائل المناصرة لهم لأنهم نصروا الحق فنصرهم الله في مواطن كثيرة والحمدلله.
    * قتل ثلاثة من أبطال أهل السنة الشجعان والقبائل المناصرة لهم منهم الأخ يحيى الشرجبي ، كما قتل أخ من مأرب ، والأخ الثالث من أتباع الشيخ حميد مجلي الذين وصلوا قبل أيام إلى جبهة كتاف لمناصرة اهل السنة هناك ، نسأل الله أن يتقبلهم شهداء ويرفع درجتهم في عليين ، كما جُرح ثلاثة أخرون بجراح مختلفة.
    * استمرت المعركة من الساعة التاسعة مساءً وحتى السابعة صباحًا وهدأت الأمور بعدها حتى الآن ، وانتصر أهل السنة والقبائل المناصرة لهم وانكسر الحوثيين وانقلبوا صاغرين خائبين خاسرين بفضل الله وتأييده ونصره.

    [ عَاهِم -أبودوّار] :

    * بعد الهزائم المتكررة التي مُني بها الحوثيين في الأيام الماضية بدأوا اليوم بالقصف العشوائي بقذائف الهاون وغيرها منذ صباح اليوم وحتى كتابة هذا الخبر وذلك إلى بعض الأماكن التي يتواجد فيها رجال القبائل وخاصة على سوق عاهم وماحوله والغرض من ذلك بث الذُعر في نفوس المواطنين وتشتيت جبهة القبائل.
    * نصب رجال القبائل الأبطال اليوم كمين في الجهة الشمالية للجبهة " الشبكة" فسقط من الحوثيين أربعة قتلى وعدد من الجرحى بينهم أحد القادة الحوثيين .
    * سقط اثنين من الحوثيين أسرى في أيدي الأبطال من رجال القبائل من أهل السنة .
    *بفضل الله لم يصب اليوم أحد بأذى من رجال القبائل.
    * بتوفيق من الله وتأييد فإن الجبهة تزداد قوة يومًا بعد يوم ولازالت جموع القبائل تتوافد للمنطقة وخاصة من قبائل حجور الكبيرة لدحر الحوثيين من المنطقة وقد بلغ عدد المقاتلين أكثرمن ألفين وخمسمائة مقاتل تقريبًا والحمدلله.

    كتبه أبو عبد الله حسين الكحلاني

  • #2
    رد: التِقْصَار فِي خَبَرِ حِصَارِ الحُوثِيِين علَى الدَارِ ! (يتضمن أخبار جبهة كتاف وعاهم )[الأحد 28 صفر 1433هـ ]

    اللهم عليك بالحوثيون فأنهم لا يعجيزونك، اللهم لاترفع لهم راية و أجعلهم للعالمين أية يا حي يا قيوم

    تعليق

    يعمل...
    X