إعـــــــلان

تقليص
1 من 3 < >

تحميل التطبيق الرسمي لموسوعة الآجري

2 من 3 < >

الإبلاغ عن مشكلة في المنتدى

تساعدنا البلاغات الواردة من الأعضاء على منتدى الآجري في تحديد المشكلات وإصلاحها في حالة توقف شيء ما عن العمل بشكل صحيح.
ونحن نقدّر الوقت الذي تستغرقه لتزويدنا بالمعلومات عبر مراسلتنا على بريد الموقع ajurryadmin@gmail.com
3 من 3 < >

فهرسة جميع الشروح المتوفرة على شبكة الإمام الآجري [مبوبة على حسب الفنون] أدخل يا طالب العلم وانهل من مكتبتك العلمية

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله -صلى الله عليه - وعلى آله ومن ولاه وبعد :

فرغبة منا في تيسير العلم واشاعته بين طلابه سعينا لتوفير جميع المتون وشروحها المهمة لتكوين طلبة العلم ، وقد قطعنا شوطا لابأس به في ذلك ولله الحمد والمنة وحده ، إلا أنه إلى الآن يعاني بعض الأعضاء والزوار من بعض الصعوبات في الوصول للشروح والمتون المرادة لتداخل الشروح أو لقلة الخبرة التقنية .

من أجل هذا وذاك جاء هذا الموضوع ليكون موضوعا مرجعا جامعا مرتبا بإذن الله لكل المواد العلمية الموضوعة حاليا في شبكتنا ومرتبا على حسب أبواب الفنون العلمية (العقيدة، الفقه، الحديث،...)وسنحاول أيضا ترتيبها على مستويات الطلب (المبتدئ ، المتوسط ، المنتهي) سيتم تحديثه تبعا بعد إضافة أي شرح جديد .

من هـــــــــــنا
شاهد أكثر
شاهد أقل

بركة البركة حلت في جيبه وبرك أصحاب البركة على ظهره/الشيخ محمد بن هادى المدخلى

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • [صوتية وتفريغها] بركة البركة حلت في جيبه وبرك أصحاب البركة على ظهره/الشيخ محمد بن هادى المدخلى

    بركة البركة حلت في جيبه وبرك أصحاب البركة على ظهره بسم الله الرحمن الرحيم قال الشيخ محمد بن هادى المدخلى حفظه الله تعالى كما في اللقاءات السلفية بالمدينة النبوية اللقاء الأول الذى عُقد يوم الإربعاء 22 من ربيع الآخر عام 1433 هجرية ، والذى شارك فيه الشيخ محمد بن هادى المدخلى والشيخ عبدالمجيد جمعة والشيخ عبدالله بن عبدالرحيم البخاري . قال الشيخ حفظه الله تعالى: شكر الله لفضيلة الشيخ الدكتور عبدالمجيد جمعة ما تفضل به وجزاه خيرا على ذلك. وأقول تتمة لما سبق : هذا في الإبانة لإبن بطة الإبانة الكبري أنا أقرأ عليكم منها في أثر 503 يقول بسنده رحمه الله عن أبي الأحوص عن عبدالله رضى الله عنه قال: اعتبروا الأرض بأسمائها ، واعتبروا الصاحب بصاحب. وذلك لأن الصاحب ساحب ، ما يُدافع عن إحياء التراث إلا من كان تراثي ، وعن الإخوان إخواني ، وعن التبليغ تبليغي إلى غير ذلك. ما يمكن أن يُدافع عنه إلا هو على شاكلته . وأيضا ساق بسنده في الأثر 504 : من طريق عبدالله بن أحمد بن حنبل قال: وجدت في كتاب أبي قال :حدثنا أبومعاوية الغلابي قال قال: سفيان يعني الثوري ليس شيئ أبلغ في فساد رجل وصلاحه من صاحبه. انظر إلى صاحبه ، لما كانت إحياء التراث أمس كان يحذر من إحياء التراث واليوم يُدافع عن إحياء التراث ، ذاك بصوته مسجل والآن هذا بصوته مسجل ، أمس حزبية لا تقبلوا منها شيئا ولا مساعدات ؛ اليوم جمعيتنا المباركة ، كله مسجل ، أمس حزبية واليوم مباركة ؛ لعلى البركة حلت منها في جيبيه نعم البركة حلت منها في جيبيه وبركوا هم على ظهره فامتطوه ، والله الذى لا إله غيره هذا مسجل وهذا مسجل . أمس حزبية واليوم جمعيتنا المباركة ، هذا الكلام كله الآن في النت تجدونه ما عاد صرنا نتعب ولله الحمد ؛ قبل كان يقول تعال نعطيك الشريط والآن روح تجده في النت ، كل شيئ مسجل اللقاءات والدروس والندوات ابحث ستجده يعطيك طلبه وإنت تجده . أمس سيئة وحزبية ولا تتعاون معها ولا تقبلوا منها واليوم جمعتنا المباركة . بركة البركة حلت في جيبه وبرك أصحاب البركة على ظهره . نعم لسماع المادة المفرغة http://www.sunnahway.../do.php?id=1602 نقله أبو وائل فرج البدري يوم الإتنين 25صفر من عام 1434 هجرية 2013/01/07
يعمل...
X