إعـــــــلان

تقليص
1 من 4 < >

تحميل التطبيق الرسمي لموسوعة الآجري

2 من 4 < >

الإبلاغ عن مشكلة في المنتدى

تساعدنا البلاغات الواردة من الأعضاء على منتدى الآجري في تحديد المشكلات وإصلاحها في حالة توقف شيء ما عن العمل بشكل صحيح.
ونحن نقدّر الوقت الذي تستغرقه لتزويدنا بالمعلومات عبر مراسلتنا على بريد الموقع ajurryadmin@gmail.com
3 من 4 < >

فهرسة جميع الشروح المتوفرة على شبكة الإمام الآجري [مبوبة على حسب الفنون] أدخل يا طالب العلم وانهل من مكتبتك العلمية

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله -صلى الله عليه - وعلى آله ومن ولاه وبعد :

فرغبة منا في تيسير العلم واشاعته بين طلابه سعينا لتوفير جميع المتون وشروحها المهمة لتكوين طلبة العلم ، وقد قطعنا شوطا لابأس به في ذلك ولله الحمد والمنة وحده ، إلا أنه إلى الآن يعاني بعض الأعضاء والزوار من بعض الصعوبات في الوصول للشروح والمتون المرادة لتداخل الشروح أو لقلة الخبرة التقنية .

من أجل هذا وذاك جاء هذا الموضوع ليكون موضوعا مرجعا جامعا مرتبا بإذن الله لكل المواد العلمية الموضوعة حاليا في شبكتنا ومرتبا على حسب أبواب الفنون العلمية (العقيدة، الفقه، الحديث،...)وسنحاول أيضا ترتيبها على مستويات الطلب (المبتدئ ، المتوسط ، المنتهي) سيتم تحديثه تبعا بعد إضافة أي شرح جديد .

من هـــــــــــنا
4 من 4 < >

تم مراقبة منبر المسائل المنهجية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله -صلى الله عليه وسلم-

تعلم إدارة شبكة الإمام الآجري جميع الأعضاء الكرام أنه قد تمت مراقبة منبر المسائل المنهجية - أي أن المواضيع الخاصة بهذا المنبر لن تظهر إلا بعد موافقة الإدارة عليها - بخلاف بقية المنابر ، وهذا حتى إشعار آخر .

وفق الله الجميع لما يحبه ويرضاه .

عن إدارة شبكة الإمام الآجري
15 رمضان 1432 هـ
شاهد أكثر
شاهد أقل

لا مرحبا بإيران... | كتبه: عبد القادر حرّي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • [مقال] لا مرحبا بإيران... | كتبه: عبد القادر حرّي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    لامرحبًا بإيران ...
    المطرودون عن حوض النبي صلى الله عليه وسلم

    لما كان الحق يعلو ولا يعلى عليه، وكانت سنة رد الباطل –بالحق- قائمة، وكنا بإذن الله مجنّدين لدفع العدوان عن ديننا وعقيدتنا -وهذا شرف لنا أن نكون في كتيبة الحق ولو كنا في الساقة لا يهمُّنا ذلك كما قال بعض أهل الفضل:(لأن أكون ذنبا في الحق أحب إليّ من أن أكون رأساً في الباطل), فلما كان الأمر كذلك وظهر ذاك الرافضيّ الشيعي في تلك القناة -وما أكثر قنوات البث نعوذ بالله من شر ما يُبث- فتكلم بحرّيّة مطلقة يحميها الدستور في نظره كما صرّح بذلك والله يزع بالسلطان من لم يرتدع بالقرءان، فسمعت كلامه من شفقه الغارب الى فجره الكاذب، وأخذت شيئا من ظلامه الدامس، وبقيت ظلمات قيّض الله لها من يبدِّدها.
    قال الرافضيّ الشيعي: (عندما ندرس تاريخيا بالمنظار السياسي المذهب الشيعي والمذهب السني المذهب السني هو مذهب السلطة السلطة الحاكمة . المذهب الشيعي مذهب المعارضة الممنوع من أن يعبر عن نفسه .....)اهــ
    - أقول والله المستعان: السنّةُ هي الإسلام، قال تعالى {إن الدين عند الله الإسلام} آل عمران: 19
    ولا إسلام بدون سنة، قد اقترنا كاقتران الشهادتين (لا إله إلاّ الله، محمد رسول الله)
    قال صلى الله عليه وسلم: (كل أمتي يدخلون الجنة إلا من أبى قالوا ومن يأبى يا رسول الله قال من أطاعني دخل الجنة ومن عصاني فقد أبى) أخرجه البخاري
    السنة هي الحق وما خالفها هو الباطل {فَمَاذَا بَعْدَ الْحَقِّ إِلا الضَّلالُ فَأَنَّى تُصْرَفُونَ} يونس: 32
    السنة مذهب السلطة الشرعية قال صلى الله عليه وسلم [ عليكم بسنتي وسنة الخلفاء الراشدين المهديين.... ] السلطة التي كان عليها النبي صلى الله عليه وسلم والسلطة التي كان عليها الخلفاء من بعده بداية بالشيخين الجليلين ومذهب الولاة والملوك في القرون المفضلة [ خير الناس قرني ثم الذين يلونهم ثم الذين يلونهم ثم يجيء قوم تسبق شهادة احدهم يمينه ويمينه شهادته ]أخرجه البخاري ومن خالف السنة لا يُبايع إلا اضطرارا إذا كان مسلما.
    -قال الشيعي (الشيعة مذهب المعارضة)
    - (نعم معارضة الإسلام )
    ترجع بذور التشيع الأولى إلى عبد الله بن سبأ اليهودي بن السوداء(1) الذي لم يتطاول على الظهور في زمن الصديق الذي سلّ السيف على أهل الردة والزندقة وأخضع البغاة ممن منع الزكاة . ولم يتجاسر على البروز في زمن الفاروق وكيف يفعل الخبيث والشيطان يفرُّ من عمر رضي الله عنه .ولا يسلك طريقا مشى فيه وقد سمع حتما خبر العراجين وما نال صبيغ من الضرب والتغريب . لم يجد الخبيث بغيته إلاَّ في زمن الخليفة الراشد عثمان الحليم الحيِيُّ الذي تستحي منه ملائكة الرحمن فألَّب عليه وأظهر الطعن فيه وزُوّرت كتب على ألسنة الصحابة تدعو إلى قتال عثمان رضي الله عنه.حتى قُتِل رضي الله عنه - هذه بداية مذهب المعارضة للإسلام.......(2)
    - ثم معارضة الحسن بن علي رضي الله عنه الذي تنازل بالخلافة لمعاوية رضي الله عنه ولا يستبعد أن يكون هم قتَلَته .
    - ثم معارضة معاوية رضي الله عنه الذي بايعه الصحابة رضي الله عنهم ورضوا بإمارته وفرحوا باجتماع الكلمة عليه فكان مذهب المعارضة يسب ويشتم بل ويكفر صاحب رسول الله صلى الله عليه وسلم
    - ثم معارضة يزيد بن معاوية الذي اتهموه بقتل الحسين رضي الله عنه وهو لم يأمر بقتله باتفاق أهل النقل كما قال شيخ الإسلام.(3)
    - الشيعة معارضون لدين الله في عقائدهم وعباداتهم من ذلك :
    الرجعة .
    البداءة .
    تقديس الأئمة واعتقاد عصمتهم .
    عبادة القبور والسجود على التربة
    .الطعن في الصحابة وتكفيرهم .
    رمي أمهات المؤمنين بالبهتان والطعن في القرءان.
    قال شيخهم نعمة الله الجزائري
    (الانوار النعمانية 2\27: (لم نجتمع معهم على إله ولا نبي ولا على إمام، وذلك أنهم يقولون: إن ربهم هو الذي كان محمد صلى الله عليه وسلم نبيه، وخليفته بعده أبو بكر، ونحن لا نقول بهذا الرب ولا بذلك النبي، بل نقول إن الرب الذي خليفة نبيه أبو بكر ليس ربنا ولا ذلك النبي نبينا).
    -معارضون لكل من تولى أمر المسلمين وليس منهم ولو كان من أتقى خلق الله .
    فلا يقبلون إلا حاكما شيعيا له امتداد إلى الفرس كما جاء في دستور الدولة الإيرانية ينبغي أن يكون رئيس الدولة فارسيا والمادة: ( 12)، التي لاتقبل التغيير ولا المناقشة .أن الدين الرسمي هو الإسلام على مذهب الشيعة الإمامية الإثنا عشرية الجعفرية ..(4)
    - عجبا لأمر هؤلاء! عارضوا ما لا يجوز معارضته من مسلَّمات العقيدة وثوابت الدين , ووافقوا كل كافر و مُغرض ومنافق فيما يهدم الدين .
    - لامعارضة عندهم لليهود الذين لعنهم الله وذمهم أشدّ الذم -ومن تشبه بهم فهم منهم -يوافقونهم ولا غرابة فالولد للفراش وليس هذا موضع بسط أوجه الشبه بين الرافضة واليهود وإنما هي إشارات لتنبيه العاقلين , شارون في مذكراته يثني على إيران وعلى حزب اللات ,وصاحب كتاب لله ثم للتاريخ – الموسوي – الذي كان شيعيا ثم تاب يقول بأنه غسَّل كبار أئمة الشيعة فوجدهم غير مختونين (و ترك الختان سنة اليهود ) {ذُرِّيَّةً بَعْضُهَا مِن بَعْضٍ} آل عمران: 34
    - لامعارضة لأئمتهم ,وهل يعارَض المعصوم . الذي يعلم الغيب كما جاء في الكافي للكُليني آثارا عن أئمتهم بوَّب عليها أن الأئمة يعلمون الغيب{اتَّخَذُوا أَحْبَارَهُمْ وَرُهْبَانَهُمْ أَرْبَابًا مِنْ دُونِ اللَّهِ} [التوبة: 31]
    - لامعارضة عندهم للخميني الهالك الذي قال كما في
    (الحكومة الإسلامية ):
    (إن لأئمتنا سلطة تكوينية على كل ذرة من ذرات الكون)
    لايعارض وهو يسبُّ الشيخين أبى بكر وعمر رضي الله عنهما كل يوم واتخذ ذالك وردا من الأوراد بقوله (اللهم العن صنميّْ قريش وجبتيهما ....)
    -معارضة الشيعي الجزائري للوهابية التي سماها جريمة العصر {وَمَا نَقَمُوا مِنْهُمْ إِلا أَنْ يُؤْمِنُوا بِاللَّهِ الْعَزِيزِ الْحَمِيدِ ( } .البروج: 8 (5)
    -لامعارضة عندهم للثورات التي تأكل الأخضر واليابس. بل يصرّح أنه ثوري .وأنه مع الإباضي إذا قام ضد الظلم والطغيان – وهذا تحريش للإباضيين في بلادنا – كما قال وأنه مع الصحوة التي تحمل فكرا دمقراطيا وتعارض نظاما أحاديا ولو كانت علمانية .هكذا قال..
    -وقد فضح نفسه أنه عميل لإيران ينفذ مخطَّطاتها في تصدير الثورة الإيرانية ويتَّهم أهل السنة بالإرهاب تماما كما يفعل أسياده ومنهم خرج الإرهاب واليهم يعود .
    - فهم الذين قتلوا الحسين وهم الذين سفكوا دماء أهل السنة كما فعل أبو مسلم الخراساني .وعبد الله بن علي العباسي والقرامطة الذين قتلوا الحُجّاج(6) واقتلعوا الحجر الأسود وعطّلوا حجّ بيت الله الحرام .
    والصفويون الذين أجبروا أهل السنة على الرفض بالقتل والتعذيب وصولا إلى الثورة الإيرانية وماجنته على الأمة الإسلامية (7)
    -وإليهم يعود الارهاب ....... الحرس الثوري عبارة عن جيش إرهابي ....
    يوجد في طهران حوالي عشرين شارعا يحمل أسماء إرهابيين....
    ... بوني ساندر : إرهابي من الجيش الجمهوري الإيرلندي
    .... خالد إسلامبولي: شارك في اغتيال أنور السادات (
    -نقل الشيخ ربيع عن الدكتور موسى الموسوي في كتاب الشيعة والتصحيح ص(120-123)
    طوابع بريدية أصدرتها إيران عليها صور الإرهابيين .ميرزا الكرماني- مجتبى نواب صفوي-زعيم جماعة فدائيان إسلام , التي اغتالت عددا من رؤساء الوزارة.( 9)
    كما تمجد الدولة الايرانية زعيم الخوارج في هذا العصر سيد قطب (10)وله هو الآخر صور على طوابعهم .... انظر صورة الطابعين المرفقة بهذا المقال في آخره
    ومن بينهم حركة أمل الشيعية وما فعلته في صبرا وشاتيلا من أرض فلسطين .
    أما آن لهذا وأمثاله أن يتوبوا إلى الله فأهل السنة دعاة خير سعوا ويسعون لحقن دماء المسلمين وهم بعيدون عن السلطة . فكيف لو كانت لهم سلطة ويأتي هذا الشيعي الذي كان إماما في باب الوادي والظاهر أنه كان متسترا فأهل الزغارة وباب الوادي أرفع شأنا من أن يخطب عليهم ويدرسهم هذا الإنسان الذي طاف بلاد فارس كما قال . وتبرَّك بالآثار المقدسة في النَجَفْ وقُمّْ وكَرْبَلاَء كما قال ذالك.
    وفي الختام لا أخفي على القارئ الكريم تعجُّبي من حال الشيعي لما قام في الأخير وهو يحمل المصحف يفتحه تارة ويغلقه أخرى وهو يُزبد ويُرعد ويقرأ الآيات لايحسن قراءتها , وقد لحن فيها -بالسَّقط – كأنه منذر جيش لأجل الطعن في الصحابة . ثم زال العجب لما علمت أن ميزانية إيران الموجهة لتصدير الثورة ونشر التشيُّع في العالم أكبر بكثير من ميزانية الشعب الإيراني .وأن هذا الشيعي الجزائري الذي أقرَّ أنَّه يذهب إلى السفارة الإيرانية أحيانا , سيكافئونه مكافأة تليق بأمثاله .وسيقرّبُه من يبعثُ سراياه لغِواية الناس . ويقول له "نعم أنت" "نعم أنت"
    -وهذا الشيعي حاله كما وصفه محمد البشير الإبراهيمي : [ ضعُفت إرادته فاشترى المبتدعة ضميره ودينه ولسانه وقلمه فأصبح ينشر أباطيلهم باسم العلم ويُزيّن أضاليلهم باسم الدين ويدافع عنهم كما يدافع المحامي المأجور عن القاتل وهو يعلم يقينا أنه قاتل ]
    نسأل الله أن يهدي ضال المسلمين إن كان مريدا للحق كما ندعوه سبحانه أن يقصم ظهور المبطلين الذين باعوا دينهم وخانوا وطنهم واستحلوا دماء إخوانهم فلا وفقهم الله وأبطل الله سعيهم ودمّر كيدهم.
    وسبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لاإله إلا أنت أستغفرك ونتوب إليك.

    طابع بريدي إيراني يحمل صورة سيد قطب


    كتبه: أبو همام عبد القادر حري







    1)ذكر صاحب كتاب أثر اليهود والنصارى والمجوس في التشيع المؤلف : أبو علي المرتضى بن سالم الهاشمي خمسة وعشرين مؤلفا من الكتب المعتمدة لدى الرافضةجاء فيها اثبات شخصية بن سبا اليهودي _من المكتبة الشاملة وللمزيد انظر كتاب توضيح النبأ عن مؤسس الشيعة عبد الله بن سبأ للرازحي بتقديم الشيخ أحمد النجمي
    2)مبحث نشأة الشيعة تاريخيا أنظر ص 68 إلى ص 106 من كتاب العلاقة بين التشيع والتصوف عرض ونقد للشيخ فلاح بن سماعيل مندكار دار الاستقامة الطبعة الاولى 1433
    3)نقلا من كتاب مقتل الحسين لحمد بن ابراهيم العثمان ص70
    4)انظر خاتمة كتاب عودة الصفويين من المكتبة الشاملة
    5)انظر مقال هل السلفية خطر على الجزائر
    6)قال الشيخ مقبل في كتابه الالحاد الخميني في بلاد الحرمين = في سنة سبع عشرة وثلاثمائة وافى مكة أبوطاهر القرمطي فأسرف في قتل الحجاج وأسرهم، مع هتكه لحرمة الكعبة. وذلك أنه قتل في المسجد الحرام نحو ألف وسبعمائة من الرجال والنساء وهم متعلقون بالكعبة وردم بهم زمزم وفرش بهم المسجد وما يليه. وقتل في سكك مكة وشعابها من أهل خراسان والمغاربة وغيرهم زهاء ثلاثين ألفًا، وسبى من النساء والصبيان مثل ذلك، وقد بطل الحج من العراق بسبب القرمطي ثلاث سنين متوالية من هذه السنة، وبطل بعدها سنين كثيرة.
    7)كشف زيف التشيع للشيخ ربيع حفظه الله من مجموع كتبه ورسائله ج12ص371
    المصدر نفسه ج12ص373
    9)المصدر نفسه ج12ص373
    10) قال في الظلال (4/2122): ( إنه ليس على وجه الأرض اليوم دولة مسلمة و لا مجتمع مسلم قاعدة التعامل فيه هي شريعة الله و الفقه الإسلامي ). ومعنى كلامه أن بلاد الحرمين التي تُحكِّم شرع الله ليست دولة مسلمة!!
    11)آثار البشير الإبراهيمي (1\303) دار الغرب الاسلامي

    منقول من منتديات التصفية والتربية
يعمل...
X