إعـــــــلان

تقليص
1 من 4 < >

تحميل التطبيق الرسمي لموسوعة الآجري

2 من 4 < >

الإبلاغ عن مشكلة في المنتدى

تساعدنا البلاغات الواردة من الأعضاء على منتدى الآجري في تحديد المشكلات وإصلاحها في حالة توقف شيء ما عن العمل بشكل صحيح.
ونحن نقدّر الوقت الذي تستغرقه لتزويدنا بالمعلومات عبر مراسلتنا على بريد الموقع ajurryadmin@gmail.com
3 من 4 < >

فهرسة جميع الشروح المتوفرة على شبكة الإمام الآجري [مبوبة على حسب الفنون] أدخل يا طالب العلم وانهل من مكتبتك العلمية

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله -صلى الله عليه - وعلى آله ومن ولاه وبعد :

فرغبة منا في تيسير العلم واشاعته بين طلابه سعينا لتوفير جميع المتون وشروحها المهمة لتكوين طلبة العلم ، وقد قطعنا شوطا لابأس به في ذلك ولله الحمد والمنة وحده ، إلا أنه إلى الآن يعاني بعض الأعضاء والزوار من بعض الصعوبات في الوصول للشروح والمتون المرادة لتداخل الشروح أو لقلة الخبرة التقنية .

من أجل هذا وذاك جاء هذا الموضوع ليكون موضوعا مرجعا جامعا مرتبا بإذن الله لكل المواد العلمية الموضوعة حاليا في شبكتنا ومرتبا على حسب أبواب الفنون العلمية (العقيدة، الفقه، الحديث،...)وسنحاول أيضا ترتيبها على مستويات الطلب (المبتدئ ، المتوسط ، المنتهي) سيتم تحديثه تبعا بعد إضافة أي شرح جديد .

من هـــــــــــنا
4 من 4 < >

تم مراقبة منبر المسائل المنهجية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله -صلى الله عليه وسلم-

تعلم إدارة شبكة الإمام الآجري جميع الأعضاء الكرام أنه قد تمت مراقبة منبر المسائل المنهجية - أي أن المواضيع الخاصة بهذا المنبر لن تظهر إلا بعد موافقة الإدارة عليها - بخلاف بقية المنابر ، وهذا حتى إشعار آخر .

وفق الله الجميع لما يحبه ويرضاه .

عن إدارة شبكة الإمام الآجري
15 رمضان 1432 هـ
شاهد أكثر
شاهد أقل

يا ( القرني ) أو تظن أن في ( الرافضة ) عقــلاء ؟!

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • يا ( القرني ) أو تظن أن في ( الرافضة ) عقــلاء ؟!

    يا ( القرني ) أو تظن أن في ( الرافضة ) عقــلاء ؟!

    ( 1 )

    قال " عائض القرني " في مقالته المعنونة تحت اسم : يا عقلاء السُّنّة والشيعة

    والمنشورة بجريدة " الشرق الأوسط " .. .. الثلاثاء 10 / 3 / 1429 هـ ـ 18 / 3 / 2008 .


    ( ما دمنا لم نستطع حل الخلاف بين السنة والشيعة ، وقد مضت عليه عشرات القرون ، فعلينا أن نعترف بأن الخلاف حاصل وأن الواجب علينا أن لا نطور هذا الخلاف إلى صراع دموي ، فكفانا جراحاً وتمزقاً ، فعندنا نحن أمة الإسلام من المصائب ما يكفينا ، والصهيونيّة العالمية تتربص بنا وتخطط لاجتثاثنا ، ما فائدة إعادة خطب الشتم والتجريح والتحريض والاستعداء وذكر المثالب والمعائب عند الطائفتين ؟ ما هو النفع المأمول من السعي لسفك الدم السنّي أو الشيعي ؟ إن كل طائفة من السنّة والشيعة تعتقد بصحّة مذهبها وبطلان المذهب الآخر ، فلن تستطيع أن تغير قناعات الناس إذا أصروا عليها ولو كانت باطلة . نحن أهل السنة نعتقد بأن الحق معنا كتاباً وسنّة ، وإذا كان الشيعة يرون أننا مقصرون في حق أهل البيت فإننا نعلنها صريحة قويّة بأننا نبرأ إلى الله مِن كل مَنْ هوّن من شأن أهل البيت أو تعرّض لهم أو سبّهم ، ونطالب الشيعة بالكف عن انتقاص الصحابة وسبّهم وثلبهم ؛ فالدفاع عن أهل البيت والصحابة واجب على كل مسلم ومسلمة.
    إن على عقلاء الطائفتين سنّة وشيعة أن يسعوا لوأد الفتنة ومنع التصعيد وحذف عبارات التخوين والتربص والوعيد .

    يا عقلاء السنة والشيعة انزعوا فتيل الإحن ، واطفئوا نار الفتن ، ولا تزيدوا الأمة محناً على محن
    يا عقلاء السنّة والشيعة كلٌ يعمل على شاكلته ، وكلٌ يسير على طريقته حتى يحكم الله بيننا فيما اختلفنا فيه ..
    يا عقلاء السنة والشيعة لا تعطوا أعداء الإسلام ذريعة لهدم صرح الأمة وإلغاء وجودها وطمس رسالتها وإهانة مقدّساتها ..
    يا عقلاء السنة والشيعة حرموا فتاوى القتل وسفك الدم وإيقاد نار العداوة والفرقة والبغضاء ، نحن المسلمين سنّة وشيعة ندعو إلى التعايش السلمي والحوار مع غير المسلمين ، أفنعجز عن أن نعيش سنّة وشيعة بسلام ؟

    إن الذي يعجز عن إصلاح بيته عاجز عن إصلاح بيوت الآخرين ، لمصلحة من يرتفع صوت طائش أرعن ينادي : يا شيعي اقتل سنيّاً وادخل الجنة ؟ ويقابله صوت ينادي : يا سنّي اقتل شيعياً فداءً لك من النار ؟ أي منطق ؟ أي عقل ؟ أي دليل ؟ أي حجة ؟ أي برهان ؟ بل نقول : يا سنّي دم الشيعي حرام ، ويا شيعي دم السنّي حرام ، أما آن لنا أن نصحو ونراجع نداء الضمير وصوت العقل وخطاب الشرع ؟ لا عدوان ، لا ظلم ، لا تحريض ، لا إرضاء للأعداء بتمزيق صفوفنا ، وهدم بيوتنا بأيدينا ، وقتل أنفسنا بخناجرنا .

    أحسن طريقة لحل الخلاف بين السنّة والشيعة أن يفعلوا فعل الأعراب ( البدو ) ؛ فإنهم إذا صدم أحد منهم بسيارته سيارة الآخر قالوا : كل واحد يصلّح سيارته ، عندها تنتهي المشكلة بلا مرور ولا غرامة ولا سجن ، فيا سنّة ويا شيعة : ( كل واحد يصلّح سيّارته ) .

    لقد أمرنا الله تعالى بحسن المعاملة مع غير المسلمين ، ما لم يقاتلونا أو يخرجونا من ديارنا ، قال تعالى : ( لا يَنْهَاكُمُ اللَّهُ عَنِ الَّذِينَ لَمْ يُقَاتِلُوكُمْ فِي الدِّينِ وَلَمْ يُخْرِجُوكُم مِّن دِيَارِكُمْ أَن تَبَرُّوهُمْ وَتُقْسِطُوا إِلَيْهِمْ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُقْسِطِينَ ) وهذا مع غير المسلم ، والبرُّ هنا كف الأذى وحسن الخطاب وجميل التواصل والتعايش الســــلمي ، فكيف مع طوائف الإسلام ولو كانت مختلفة متنازعة ؟

    ماذا يقول عنّا الآخرون إذا شاهدونا نكيل السّباب لبعضنا لعناً وشتماً وتجريحاً وإهانة وسخرية؟ إن الإخوة أبناء الرجل الواحد إذا لم يصلحوا شأنهم ويقفوا صفاً واحداً أمام الناس فهم عرضة للعداوة والفرقة والفشل والهزيمة ، دعونا من الخطب النارية البغيضة والكلمات الرعناء الجوفاء الحمقاء : ( وَاعْتَصِمُواْ بِحَبْلِ اللّهِ جَمِيعًا وَلاَ تَفَرَّقُواْ ) .

    التعليق :

    ما هذه المقالات التي ينشرها ( عائض القرني ) إلا أنموذج واقعي وشاهد صريح على خلل عقدي منهجي وفكرة خاطئة ودعوة إنهزامية يسير عليها " القرني " ومن هو على شاكلته .

    هذه الدعوة الخبيثة جمعت بين من يدعو إلى :

    الفكر الإلحادي .. .. " والشاهد برنامج " الوســــطية " .. .. للزائغ " طارق السويدان " على فضائية " الرسالة " .

    والفكر الرافضي والفكر الحزبي الاخواني : " والشاهد مقالات " القرني " وأشباهه .

    والنتيجة سوف يخرج علينا أجيال منهزمة عقدياً ومنهجياً تجمع بين الحزبية والعلمنة والتشيع وسوف نعاني من ويلات هذا التوجه حينما نفاجأ وبعد حين وعقد أو عقدين من الزمن بعقول وأفكار مفخخة تدمر وتفجر وتحت شعارات جديدة ومسميات مستحدثة بعضها يدعي الأقلية ويطالب بحقوقه وبعضها ينادي بالإصلاح المزعوم الزائف .

    ملاحظة : من جميل من كتب عن هذه الأفكار الزائغة في الآونة الشيخ ( إبراهيم المطلق ) فجزاءه الله خير الجزاء وأجزل الله له المثوبة .

  • #2
    ( 2 )

    تحت المقالة المعنونة تحت اسم : ( عايض القرني يقول لمن يلعن أبوبكر وعمر ويقذف عائشة : يا عقلاء !!!! ) .. .. والمنشورة في الساحة السياسية .

    ( قال أخو بنت البلد عفا الله عنه :

    عندما يعيش بعض دُعاتنا ومُفكرين وعُلماؤنا حالةً تيهٍ فكري تأخذُ بعضهم ليخبط بفكره وقلمه ولسانه في قضايا الأمة المصيرية خبط عشواء ، حتى بدا الطعن في بعض المُسلّمات والعقائد الثابتات يمر مُرور الكرام دون أن يعصر فؤاداً أو يحرق قلباً أو يُسيل دمعةً حرّاء ....

    عندما يُخاطب الشيخ عايض القرني من يلعن أبو بكرٍ وعُمر وعُثمان وصحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم أجمعين ويشتمُونهم صباح مساء ويُرضعون أطفالهم الكُره والحقد وحُب الثأر والإنتقام ويقول لهم يا عُقلاء ...!!!

    وعندما يُدرّس الملالي وفروخ إبليس أتباعهم جيلاً بعد جيل ويُلقنونهم رواياتٍ يقذفون فيها عرض رسول الله صلى الله عليه وسلم ، ويتهمون من وصفها العلي القدير في كتابه العزيز في آياتٍ تُتلى ولن تُمحى إلى يوم القيامة بأنها أُم المُؤمنين ويقول عنها هؤلاء الأفّاكون الدجالون بأنها زانية ( لعنهم الله ) ... ثم يأتي داعيةٌ من دُعاة أهل السنة ليصفهم بالعُقلاء وأنه يجب على أهل السنة أن يعذروهم وأن يتقبلوهم فهذه والله مصيبة كُبرى وطامةٌ عُظمى يأتي بها هذا الشيخ ومن انتظم معه في الفكر والمنطق ...

    عندما يتجاهل الشيخ جرائم من سمّاهم بالعُقلاء وفضائعهم ضد أهل الإسلام وضد أهل التوحيد على مرّ التاريخ الإسلامي ويصفهم بالعُقلاء ... فإن الحيرة تُلجم الشرفاء وتُحيّر العُقلاء ممّا وصل إليه فكرُ واجتهاد دُعاتنا وعُلمائنا من تمييعٍ للدين وتبسيطٍ لجرائم المُجرمين وتغافلٍ عن مكر الكائدين والخائنين وسذاجةٍ وبلهٍ في التواصي بالتسامح مع هؤلاء المُتربصين الذين لا يخلوا ليلٌ أو نهارٌ من كيدهم ومكرهم ....

    يا شيخ عايض بدلاً من أن تُنشيءَ مُؤسسةً أو موقعاً أو تدعوا إلى مُؤتمرٍ للدفاع عن عرض رسول الله صلى الله عليه وسلم ...

    بدلاً من أن تدعوا عُلماء المُسلمين لنُصرة أمي وأمك وأمّ كُل مؤمنٍ ومُؤمنة ( الصدّيقةُ بنتُ الصدّيق ) التي برأها الله من فوق سبع سماوات ، بينما عُقلاؤك يملأون الفضاء بشتمِها وسبِها ورميها بما لو رُميت قريبةٍ لك أو قريبةٌ لي لأقمنا الدُنيا ولم نقعدها ... بين دعوةٍ للثأر وبين دعوةٍ أمام المحاكم والقضاء ....

    يقول الشيخ عايض القرني في مقالته العرجاء التي تعودنا أن نقرأ مثلها من بعض دُعاتنا الذين يُراعون مشاعر الجماهير بما يُسمونه فكراً معتدلاً ووسطياً يقول :

    ( إن أحسن طريقة لحل الخلاف بين السنة والشيعة أن يفعلوا فعل الأعراب ( البدو ) فإنهم إذا صدم أحد منهم بسيارته سيارة الآخر قالوا : كل واحد يصلح سيارته ، عندها تنتهي المشكلة ، بلا مرور ولا غرامة ولا سجن ، فيا سُنة ويا شيعة : ( كل واحد يصلح سيارته ) .

    بكل أسف يا شيخ عايض القرني هذا طرح ساذج وغريب ...

    هل أصبح أبو بكرٍ وعمر وعثمان وعائشة مجرد سيارات تتصلح ، وما هي الورش التي مُمكن أن تُصلح أذى عُقلائك الذي يُصيبُ أعلام الهُدى ومنارات التُقى ..؟!!!!

    كيف كل واحد يصلح سيارته وحسن الصفار أحد عُقلائك يقول عليكم أيها الشيعة أن تُداهنوا الحُكّام حتى تأخذوا حُقوقكم وحتى تقوى شوكتكم !! فأخبرني يا شيخنا المُبجل ماذا لو أخذوا حقوقهم وقويت شوكتهم ما هي الخطوة التي تليها ؟!!!

    إن عُقلاءك يا شيخنا المُبجل يُطالبون بمقبرة البقيع في المدينة المنورة ليبنوا عليها الأضرحة ولتكون مزارات ولن يهدأ لهم بال حتى يُسيطروا عليها ...

    ولن تهدأ نُفوس عُقلائك يا شيخنا المُبجّل حتى يُعلقوا صورة الخميني على الكعبة الشريفة في مكة المكرمة وصُور الخامنئي على مقام إبراهيم ... فما هذا الطرح وما هذا الفكر يا شيخنا المُبجل تجاه هؤلاء القوم .. أم تراك لا تعرف شيئاً عن عقيدتهم وطموحهم وخططهم ... ؟

    هزُلت والله يا شيخ مثل هكذا أفكار وأطروحات ....!!!

    ( لقد هزُلت حتى بدا من هُزالها ،، كلاها وحتى سامها كُل مفلس )

    أما رأيت وما سمعت ما فعلوا في المسلمين في بلاد الرافدين السليبة حيث تعاونوا تعاوناً مطلقاً من واقع فتوى مراجعهم مع الصهاينة الذين تُحذّر منهم في مقالتك المشؤومة هذه . . . !!

    يا شيخ عايض الصهاينة واليهود نعلم علم اليقين بأنهم أعداؤنا وقد سمّاهم الله لنا ، ولكن هؤلاء الذين يتلبسون بلباس ديننا ومن أطلقت عليهم صفة العُقلاء هم في الحقيقة أخطر من الصهاينة وأخبث وألعن ... الا ترى ألا تسمع ألا تقرأ ...

    تقول عقيدة عُقلائك يا فضيلة الشيخ :

    إذا خرج المهدي فإنه يتوجه إلى مكة فيقتل إمام الحرم يوم عاشوراء ...

    ويُبايعه الناس يوم الحادي عشر ...

    ويأتي معه بخمسمئة من العجم ليُعينوه على قتل النواصب خمسمئة خمسمئة صبراً ...

    ثم يُقطع أيدي بني شيبة سدنة البيت الحرام ويُعلقها على الكعبة ...

    ثم يتوجه إلى المدينة فينبش قبر ( صنمي قريش ) أبو بكرٍ وعُمر ، فيُحاكمهما مُحاكمةً سريعة ، ثم يقتلهما ، ثم يُحييهما ثم يقتلهما .... إلى آخر هذه الخزعبلات التي ينشرها عُقلاؤك صباح مساء عبر الفضاء والذي امتلأ بنتانتهم ووقاحتهم . . .

    فيا عايض القرني كيف ينزعُ عقلاؤك الإحن ويُطفئوا نار الفتن ودينهم يأمرهم بمثل هذه ، بل ودينهم يأمرهم بقتل الناصبي ، بل ودينهم يُكفرني ويُكفرك ، ودينهم يا فضيلة الشيخ يدعوا إلى الثأر والإنتقام ...

    وإلا بالله عليك بماذا تُفسّر زياراتهم للقبور ، واحتفالاتهم بميلاد وموت الأئمة ، وقولهم يا لثارات الحُسين ، وبكاؤهم على المنابر ، ولطمهم وتطبيرهم والضرب بالسلاسل إلا تنفيساً عن الغل وعن الحقد ودعوةً صريحةً لقتل أولئك الذين لا يُؤمنون بولاية علي ، والإنتقام من كُل أولئك الذين يُحبون أبو بكرٍ وعمر وعثمان ..

    بقي أن أقول لبعض علمائنا ودُعاتنا : إتقو الله في الدين إتقوا الله في الأمة إتقوا الله في عُقول أجيال هذه الأمة ، فلا تُبرّروا للأبالسة جرائمهم ، ولا للطواغيت مناهجهم ، ولا تحاولوا جمع كلمةٍ قدّر الله شتاتها ، ورص صُفوفٍ قضى الله تفرقتها . . .

    كما لا يفوتني أن أقول للشيخ ولأمثاله : ليس شرطاً أن تكتب في كُل حادثة أو تحكم على كل قضية أو تُناقش كل فكر ، ليس شرطاً للحكم عليك بأنك عالمٌ ، أو كما تُحب أن تُوصف بـ عالمٌ عصريُ ، عالمٌ معتدل ، أو عالمٌ وسطي .

    بمعنى أنت عالم وأنت داعية حتى ولو تركت الحديث عن مثل هذه القضايا ..

    ما قد ندمتُ على سُكوتي مرةً ،،،،، ولقد ندمتُ على الكلام مراراً .

    يا عُقلاء السُنة ذودوا عن عرض أُمّكم عائشة وذودوا عن أعراض صحابة نبيّكم وتلاميذه ، ذودوا عن كل ذلك بكل ما تملكون وبكل ما تستطيعون ، فإنّ ذلك لا يقل ابداً عن الدفاع عن رسول الله صلى الله عليه وسلم . والله حسبُنا ونعم الوكيل .

    خاتمة ( نحنُ ضد الفكر المُتشدّد المُنغلق ، وضد التطرّف أياً كان شكلهُ ، ولكنّا أيضاً ضدّ التنازل عن الثوابت والمُسلَمات ، وضد قبول رأي المُخالف إذا كان ينسفُ عقيدتنا ويُميِعُ ديننا ، ويُخططُ لإبادتنا )

    تعليق


    • #3
      الله أكبر

      تعليق


      • #4
        ( 3 )

        ولنا وقفات مع عقلك ! وعقليتك !! ومن وصفتهم بالعقلاء !!! يا ( عائض القرني ) ونقول :

        أين أنت يا ( عائض القرني ) .. .. .. ممن يطعن بشرف رسول الله " صلى الله عليه وسلم " وعرضه الطاهر الشريف وشرف أم المؤمنين زوجته عائشة " رضي الله عنها " التي برأها الله تعالى من فوق سبع سماوات في قرآن يتلى منذ أكثر من ألف وأربع مئة عام ؟! .

        وأين أنت يا ( عائض القرني ) .. .. .. من كتاب ( دعاء صنمي قريش ) وهو أشهر من علم .

        وأين أنت يا ( عائض القرني ) .. .. .. لما ولي الخميني وسائر ملالي إيران الحكم رفعوا راية تصدير الثورة على طريقة أسلافهم الصفويين مع تأكيدهم على عدم مشروعية توريث الحكم والمطالبة بالحقوق التاريخية لهم زعموا في البحرين وتكريس احتلالهم للجزر الإماراتية الثلاث ، وتربية أجيال إيران على أن حكام السعودية " حفظهم الله تعالى " أشد كفرا من اليهود والنصارى .

        كما جاء في خطاب المجوسي " محمد مهدي صادقي " بتاريخ 17 / 3 / 1979 ونقلته الإذاعة الإيرانية حيث قال ذلك الخبيث ( أصرح يا إخواني المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها أن مكة المكرمة حرم الله الآمن يحتلها شرذمة أشد من اليهود )

        أين أنت يا ( عائض القرني ) .. .. .. من كتب الشيعة في المكتبات تقرر بتكفير الصحابة ولعنهم وهذا كتاب رجال كشي وغيره وهو ينص أن جميع الصحابة من المهاجرين والأنصار ارتدوا عن بكرة أبيهم سوى ثلاثة وهذه الكتب تباع في مكتبات العالم بدعم من ملالي الشرك والشعوذة في ( قم ومشهد وطهران ) .

        وأين أنت يا ( عائض القرني ) .. .. مما قاله : ( ياسر حبيب " خاسر خبيث " ) الذي احتضنته بريطانيا ، وقد شتم وقذف المصطفى " صلى الله عليه وسلم " في عِرضه ، وكفر كل من انتسب إلى أهل السنة والجماعة والسني كافر وأن أبا بكر وعمر وعثمان وعائشة وسائر الصحابة " رضوان الله عليهم أجمعين " كفار ، وقال " خاسر خبيث : يجب هدم مساجدهم وقتلهم وقد اعتمد على ذلك ما في كتبه وقد نشأ عليها وأعرض عن التقية وصرح ما يعتقده .

        وأين أنت يا ( عائض القرني ) من الخبيث الشرير الحاقد ( حسن الصفار ) وهو يفاخر بقتل عثمان بن عفان " رضي الله عنه " ، وقال هذا الشرير قاتله الله :

        ( نحن الشيعة الذين قتلنا عثمان )

        وأين أنت يا ( عائض القرني ) .. .. من الكتب التي تنشرها مكتبات بنيد القار " في الكويت " .. .. والتي هي ليست عنا ببعيد ، والكثير شاهد الكتاب الذي سوقوه هذه السنة 1429 هـ ، في مباركة قتل عمر بن الخطاب رضي الله عنه

        وأين أنت يا ( عائض القرني ) .. .. مما قاله الرافضي ( محمد باقر المهري ) وهو المرجع للشيعة ولا أحد نفى مرجعيته في موقع إيلاف وتناقلته بعض الصحف كجريدة " الأنباء " و " الســياسة " الكويتية .. .. .. السبت 23 / 2 / 1429 هـ ـ 1 / 3 / 2008 م يوم السبت بتاريخ 2 / 1 / 2008 قال :

        ( الفكر الشيعي الأصيل والخالي من الشوائب هو الذي يمثل الإسلام أنا متأكد انه إذا تم طرحه على مستوى العالم فسيتم تقبله بسهولة ليس هناك شيعي واحد ينحر الناس كما يحدث في العراق ، أنا أطالب بتقديم الفكر الشيعي كنموذج للإسلام ) .

        ورأى أن ( الفكر التكفيري هو من السنة وليس من الشيعة ) .

        أين أنت يا ( عائض القرني ) .. .. .. .. عن الرافضي الكويتي شـــاعر الفتنة " علي يوسف المتروك " وقد طعن الأفاك الأثيم في صحابي من أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم ألا وهو معاوية بن أبو سفيان " رضي الله عنهما " ، عبر مقالات نشرها في جر يدة " الوطن " الكويتية .. الأولى معنونة تحت اسم : الوحدة الإسلامية في ظل أهل البيت .. .. بتاريخ الخميس 15 / 1 / 1429 هـ ـ 24 / 1 / 2008 م

        والثانية معنونة تحت اسم : فلتكن الحقيقة رائدنا 1 .. ...بتاريخ الأحد 10 / 2 / 2008 والثالثة معنونة تحت اسم : فلتكن الحقيقة رائدنا 2 .. .. بتاريخ الثلاثاء 19/2/2008 .

        فســــل الغيورون أقلامهم دفاعاً وذباً عن الصحابي الجليل ( معاوية بن أبي سفيان " رضي الله عنهما " ) فسحقوا ذلك الرافضي الخبيث سحقاً بالأدلة والحجج والبراهين فجزاهم الله خيراً ، وأجزل لهم المثوبة

        فكانت مقالة الشيخ د. حمد بن إبراهيم العثمان .. .. .. .. .. والمعنونة تحت اسم : ( الإصرار على زرع الضغائن لماذا ؟! ) والمنشورة بجريدة جريدة " عالم اليوم " الكويتية .... الاثنين 4 / 2 / 1429 هـ ـ 11 / 2 / 2008

        وكتب الكاتب / مرزوق الهيت .. .. مقالته الأولى والمعنونة تحت اسم : ( رضي الله عن معاوية وغفر ليزيد ) والمنشورة بجريدة " الوطن " الكويتية بتاريخ السبت 2/2/2008

        والثانية والمعنونة تحت اسم : ( الذهب المسكوك في الرد على الكاتب المتروك ) والمنشورة بجريدة " الوطن " الكويتية بتاريخ السبت 16 / 2 / 2008

        وكتب الكاتب / أحمد عبدالرحمن الكوس .. .. .. .. مقالته المعنونة تحت اسم : ( إثارة الفتن هي التي تهدد الوحدة الإسلامية ) ونشرها في جريدة " الوطن " الكويتية .

        وكتب الكاتب / يوسف أحمد المنديل .. .. .. .. .. .. مقالته المعنونة تحت اسم : ( إسلام معاوية ) ونشرها في جريدة " الوطن " الكويتية .

        وكتب الكاتب / فيحان بن سرور الجرمان .. .. .. 3 مقالات نشرها في جريدة " عالم اليوم " الكويتية .

        الأولى تحت اسم : ( وقفات مع علي المتروك )

        والثانية تحت اسم : ( فلتكن الحقيقة رائدنا )

        والثالثة تحت اسم : ( علي المتروك .. وهولاكو ) الاثنين 2 / 3 / 1429 هـ ـ 10 / 3 / 2008 م .

        أين أنت يا ( عائض القرني ) .. .. .. عن الرافضي الخبيث ( علي البغلي ) في مقالته المعنونة تحت اسم : الغاية تبرّر الوسيلة على مرّ الأزمان والعصور .. .. في جريدة " القبس " .. .. بتاريخ الأربعاء 6 / 1 / 1429 هـ ـ 15 / 1 / 2008 .

        ( لان ذلك قول متهافت ، ومُغرق بالانتهازية الســـياسية التي يعيب " السلف " على " الاخوان " انتهاجها ، مع انهم يتنافسون فيما بينهم على من يبرع بها ويستفيد منها الاستفادة القصوى " فالغاية تبرر الوسيلة " عند معاوية بن أبى سفيان ومكيافيلي ، والسلف والاخوان على حد سواء !! ) .

        وأين أنت يا ( عائض القرني ) .. .. من السبئي ( صدر الدين القبانجي ) إمام معبد النجف وحملته الشعواء وهرطقته العمياء وتطرفه وغلوه في تصريحاته التي لا يمكن وصفها إلا بالإبليسية

        والذي تجرأ يوم الجمعة 22 / 2 / 1429 هـ ـ 29 / 2 / 2008 ، وعبر فضائية ( الفرات ) علنا على ركن مهم من أركان الإسلام وهو الحج مفضلا عليه في هرطقة فكرية وجنون عقائدي متخلف طقوس زيارة الأضرحة والمشاهد ، لا بل انه تمادى في غيه ومنهجه الرديء ليعتبر الزيارة اكثر ثوابا وأجراً بسبع مرات من الحج والعمرة .

        وأين أنت يا ( عائض القرني ) .. .. .. عن فتاوى القتل على المذهب فقد نشرت المواقع الشيعية فتاوى بجواز قتل السني .. .. .. وما يجري في العراق ليس عنا ببعيد

        تعليق


        • #5
          .
          لا فض الله فاك

          و لا فقدت أباك

          .

          تعليق


          • #6
            ( 4 )

            وأين أنت يا ( عائض القرني ) .. .. .. مما قام به آلاف المتظاهرين الإيرانيين من إحراق العلم المصري أمام بعثة رعاية المصالح المصرية بطهران يوم الخميس 28 / 2 / 1429 هـ ـ 6 / 3 / 2008 ، بعد أن هتفوا بشعارات معادية ومناهضة لمصر حكومة وشعبا .

            وأين أنت يا ( عائض القرني ) .. .. .. من رئيس جزر القمر المحسوب على إيران ، وقد لوحظ تزايد النفوذ الإيراني في الجزر بسبب الرافضي المجرم أحمد عبد الله سامبي إلى حدّ دفع قاضي قضاة الجزر سعيد محمد جيلاني وستين عالمًا سنيًا بالمطالبة بوضع حدّ للممارسات الشيعية في بلد طالما عرفت سكانه بالتمسك بالسُّنة .

            ومن بعيد ستكسب طهران وملاليها ملالي الكفر والزندقة أراضي جديدة مؤيدة لها في القارة السوداء .. .. والبركة في ( القرني ) ومن على شاكلته .

            وأين أنت يا ( عائض القرني ) .. .. .. من : ( تصريحات أمين عام ما يســـمى بحزب الله الإيراني " محمد باقر خرازي " لنضع النقاط على الحروف ، ولنبين حقيقة الأهداف الإيرانية من وراء الغزل المتكرر لحركات المقاومة الإسلامية الفلسطينية ، والتشنج المتصنع والباهت تجاه الكيان اليهودي ، وذلك من خلال التصريحات الصحفية التي أدلى بها في طهران ونقلتها أغلب الصحف والمواقع الشيعية ، وبعض المواقع والصحف الخليجية .

            فقد انتقد الأمين العام لحزب الله الإيراني والذي يعد المشرف لكل أفرع " حزب اللات " في العالم القيادة السياسية في بلاده واتهمها أنها لم تنتهج الطريق الواضح والجلي في نشر التشيع في العالم وفي فلسطين على وجه الخصوص من خلال حركات المقاومة الفلسطينية ، حيث قال منتقداً الحكومة بسبب مواقفها الداعمة " زعموا " للشعب الفلسطيني : ( قدمنا كل أشكال الدعم لقوى التحرر الإسلامية ، لكن ما الذي حصلت عليه إيران ؟ وإذا كنا نقدم اليوم الدعم لفلسطين فيجب على فلسطين أن تسير في طريق أهل بيت النبوة ، وإذا لم يحصل ذلك فما هو الفرق بينها وبين إسرائيل ؟ إلى متى تبقى مائدتنا مبسوطة أمام الآخرين في حين أن الشــــعب الإيراني يتضرع جوعاً ) .

            ولعل هذه الصراحة في التصريحات تكشف الدهاء والمكر الذي تلعبه القوى الشيعية الأخرى في نشر التشيع في فلسطين ، والتي استطاعت أن تحقق لها موطأ قدم عند البعض في أرض لم يكن للتشيع أي ذكر فيها ، وتبعث كذلك بإشارات واضحة لقيادات المقاومة الفلسطينية والتي ارتضت لنفسها الارتماء في أحضان إيران ، في أن القوم أهدافهم واضحة وأن ما يسعون لتنفيذه يتطلب في هذه المرحلة استخدامهم كأداة لاختراق الأرض المباركة ، ومن ثم يتم نبذهم أو حرقهم كما فعل بغيرهم ، ولعل تاريخ " فتح " مع إيران ليس ببعيد ، وهو صفحة مفتوحة لكل من يريد أن يقرأ الحقيقة بكل وضوح .

            ولعل قادة " حماس " و " الجهاد " بالدرجة الأولى يدركون أن القوم لا يفرقون بينهم وبين اليهود إذا ما حالوا دون تحقيق أهدافهم ، وأن هذا الغزل المستعر لفلسطين ليس لسواد عيونهم أو صدق قضيتهم بقدر ما أنهم الأداة المناسبة لتحقيق ذلك باسم الإسلام الذي أضحى التعاطف معه عالمياً .

            وأنهم إن لم يدركوا حقيقة الصراع العقدي في المعركة فإن التاريخ سيكتب لهم أبشع صورة في طعن الأرض المباركة في ظهرها بخنجر التشيع ، ولعل تاريخ الفاتح صلاح الدين رحمه الله شاهد حي في الأنموذج الذي ينبغي أن يحتذى في تحرير فلسطين ، فكما عاثت دولة الفاطميين الرافضية الفساد في الأرض المباركة وفي أرض الكنانة ، كان لا بد من القضاء عليها واستئصالها مع محاربة الصليبيين ودحرهم ، وتاريخ اليوم جمع اليهود والصليبيين والرافضة لتتكالب على الأرض المباركة بتنسيق واتفاق مصالح أحياناً ، وبفرض سياسة الأمر الواقع أحياناً أخرى لتحقيق مكاسب أكبر !! فهل تكون دراسة سيرة هذا الفاتح العظيم دليلاً ونبراساً لنا في مسيرة التحرير .

            وقد ختم هذا المأفون تصريحاته بكلمات لو مزجت بماء البحر لمجّته ولفظته ينبعث منها رائحة العنصرية والطائفية والشعوبية والتي هي عقيدة القوم ودينهم ، حيث قال : ( إن شعرة عفنة لشاب شيعي وإيراني يرتدي الملابس الغريبة لهي أفضل من العالم بأسره ) منقول من موقع " الحقيقة "

            وأين أنت يا ( عائض القرني ) .. .. .. من المواقف والتصريحات المحلية والخارجية ان ثمة انسجاماً وتكاملاً بين بعض الأعمال التي تقوم بها فئات كويتية تحت شعار تأبين المجرم ( عماد مغنية ) وتقبل العزاء باغتياله وبين بعض المواقف الخارجية .

            وفي هذا السياق استنكر نائب رئيس المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى في لبنان الشيخ عبد الامير قبلان اعتقال الرافضي المعمم حسين المعتوق ورفاقه .

            كذلك , أصدر ( تجمع العلماء المسلمين " الرافضة في لندن " ) بيانا استغرب فيه توقيف الرافضي المعمم المعتوق الذي وصفه التجمع بأنه علم من أعلام الكويت وداعية حوار وشخصية وطنية اسلامية وسطية منفتحة .

            كما استنكر ( تجمع العلماء في جبل عامل ) توقيف الرافضي المعمم المعتوق وطالب الحكومة الكويتية بالإفراج الفوري وغير المشروط عنه وعن سائر المعتقلين في القضية نفسها .

            و قناة ( المنار " الباطنية السبئية " ) الفضائية وزعت الاستنكارات يمينا وشمالا ، وأدانت أمورا حدثت في دولة سنية وتمثل شأنا داخليا ، فهذا هو التجاوز في وضح النهار ، وهذا ما يسمى باللغة العربية التطفل ! .

            أما المواقف الإيرانية من الموضوع فجاءت اكثر حدة , حيث ألغى رئيس السلطة القضائية في إيران محمود هاشمي شاهرودي زيارته التي كانت مقررة الى الكويت , ونقل موقع " جيهان " الالكتروني الإيراني عن مصدر في وزارة الخارجية ان ( الزيارة ألغيت بطلب من شاهرودي بسبب بعض القضايا المتعلقة بإقامة مراسم تكريم عماد مغنية في الكويت ) .

            وأين أنت يا ( عائض القرني ) .. .. .. من ملف تشكيل حزب محظور هو ( حزب الله الكويتي ) بهدف قلب نظام الحكم في الكويت حسب الاتهامات التي وجهت إلى عدد من الشخصيات التي تم توقيفها .

            وأين أنت يا ( عائض القرني ) .. .. .. من الرافضي الخبيث البرلماني الكويتي السابق عبدالمحسن جمال المتهم في قضية الإدلاء بمعلومات كاذبة الى قناة " العالم " الإيرانية .

            تعليق

            يعمل...
            X